شيرين رضا: أنا مواليد 1992.. وهذه أ...

أخبار النجوم

شيرين رضا: أنا مواليد 1992.. وهذه أغرب معاكسة تعرضت لها‎ (فيديو)

تصدرت الفنانة المصرية شيرين رضا حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن العديد من المفاجآت المتعلقة بحياتها الخاصة لأول مرة، وذلك خلال استضافتها في برنامج مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا". ونظرًا لأن شخصية شيرين رضا تعد جدلية وجريئة وفق المتابعين، فإن مقاطع الفيديو الخاصة بتصريحاتها قد انتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات السوشال ميديا، لاسيما أن الفنانة قليلة الظهور إعلاميًا، لكنها حينما تتحدث تكشف العديد من الأمور المخفية من حياتها الخاصة. ولعلّ أبرز ما صرحت به الفنانة المصرية هو أنها تعيش حالياً قصة حب مع شاب يبلغ من العمر 28 عاماً، بعدما تعرضت منه لـ"أغرب معاكسة" كما

تصدرت الفنانة المصرية شيرين رضا حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن العديد من المفاجآت المتعلقة بحياتها الخاصة لأول مرة، وذلك خلال استضافتها في برنامج مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

ونظرًا لأن شخصية شيرين رضا تعد جدلية وجريئة وفق المتابعين، فإن مقاطع الفيديو الخاصة بتصريحاتها قد انتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات السوشال ميديا، لاسيما أن الفنانة قليلة الظهور إعلاميًا، لكنها حينما تتحدث تكشف العديد من الأمور المخفية من حياتها الخاصة.

ولعلّ أبرز ما صرحت به الفنانة المصرية هو أنها تعيش حالياً قصة حب مع شاب يبلغ من العمر 28 عاماً، بعدما تعرضت منه لـ"أغرب معاكسة" كما وصفتها، قبل ثلاث سنوات، بعدما اتجه إليها وأخبرها أنه يدعى "محمد" وهو يحبها ويرغب في أن يتزوجا، لكنها لم توافق على طلبه. وبعد 3 سنوات باتت تعيش مع الشخص نفسه قصة الحب.

كذلك كشفت الفنانة في موضوع آخر عن مؤهلها الدراسي، مشيرة إلى أنها حصلت على الشهادة الإعدادية فقط في مصر، بعد أن رسبت في امتحان الثانوية العامة.

وقالت إنه بعد رسوبها سافرت خارج مصر لاستكمال الدراسة، لكن الشهادة التي حصلت عليها في الخارج غير معترف بها في مصر، حيث تعتبر أنها حاصلة فقط على شهادة الإعدادية.

وخلال الحلقة أيضًا ذكرت أنها من مواليد 7/7/1992، وعمرها الحالي 28 عاما، لافتة إلى أن عيوب الشهرة هي عدم قدرة الشخص على فعل أي شيء يرغبه.

وبينت الفنانة طبيعة علاقتها بالمطرب عمرو دياب والد ابنتها "نور". وذكرت أنها تعرفت إليه وهي في الـ14 من عمرها، وما زالت الصداقة تجمعهما في الوقت الحالي رغم انفصالهما قبل سنوات طويلة.

وأضافت: "عمرو دياب رومانسى جدا وكان بيغنى ليا كل الأغانى".

ولم يدم زواج الهضبة بشيرين رضا سوى بضعة أعوام حيث تزوجا عام 1989 وانفصلا في 1992.

أما فيما يتعلق باللقب المفضّل لديها فقد قالت "شيكا"، وهي التي ولدت وحيدة لوالديها ولم يكن لديها أي إخوة.

يذكر أنه في صغرها دخلت شيرين مجال الإعلانات قبل أن تتركه وتشارك في أعمال فنية، لكنها اعتزلت لفترة قبل أن تعود في الألفية الثالثة وتشارك في عدد كبير من الأعمال، وهو ما فرضها على الساحة الفنية بشكل مختلف.

وشيرين رضا هي ابنة الراحل محمود رضا أشهر مصمم استعراضات ورقصات في مصر، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة.

وكان آخر أفلام شيرين رضا هو فيلم "الغسالة" الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً