صفاء سلطان تعلق للمرة الأولى على وض...

أخبار النجوم

صفاء سلطان تعلق للمرة الأولى على وضعها الصحي من سوريا!

طمأنت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، جمهورها على حالتها الصحية بعد تداول أخبار تفيد بإجرائها جراحة استئصال الرحم وذلك تجنبا لأي مشاكل صحية كبرى؛ إذ نشرت صورة أثناء قيادتها سيارتها خلال تواجدها في سوريا وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع إنستغرام أشارت فيها إلى أنها بصحة جيدة. ودونت صفاء سلطان رسالتها لجمهورها قائلة: "الحمدلله على نعمة الصحة صباحكن سعادة وصحة تمام"، كما نشرت مقطع فيديو ظهر فيه سماعها لأغنية "أديش كان في ناس" للفنانة فيروز وقالت في مقطع صوتي لها: "صباح الخير سوريا". على صعيد آخر تستعد صفاء سلطان للعودة إلى لوكيشن تصوير مشاهدها في مسلسلها التلفزيوني "سوق النسوان"، وهو

طمأنت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، جمهورها على حالتها الصحية بعد تداول أخبار تفيد بإجرائها جراحة استئصال الرحم وذلك تجنبا لأي مشاكل صحية كبرى؛ إذ نشرت صورة أثناء قيادتها سيارتها خلال تواجدها في سوريا وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع إنستغرام أشارت فيها إلى أنها بصحة جيدة.

ودونت صفاء سلطان رسالتها لجمهورها قائلة: "الحمدلله على نعمة الصحة صباحكن سعادة وصحة تمام"، كما نشرت مقطع فيديو ظهر فيه سماعها لأغنية "أديش كان في ناس" للفنانة فيروز وقالت في مقطع صوتي لها: "صباح الخير سوريا".

img

على صعيد آخر تستعد صفاء سلطان للعودة إلى لوكيشن تصوير مشاهدها في مسلسلها التلفزيوني "سوق النسوان"، وهو من إنتاج بسام الملا، وتجسد فيه دور البطولة إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم بسام كوسا وسلوم حداد وغيرهما، ويتناول المسلسل الحياة في مدينة دمشق في فترة الخمسينيات وسيعرض العمل بالموسم الرمضاني المقبل.

وكانت الفنانة الأردنية صفاء سلطان قد أثارت الجدل عندما تقدمت بعرض زواج للأمير الوليد بن طلال، بعد أن طلب منها المذيع باسم ياخور أن تطلب الزواج من إحدى الشخصيات المشهورة، فوقع اختيارها عليه.

وكشفت "سلطان" في تصريحات سابقة لها أنها تزوجت من شخصية سياسية أردنية مرموقة سرا، وأن هذا الزواج لم يدم طويلا كما أكدت أنها لا تستطيع الكشف عن اسم زوجها السابق.

ومن المعروف أن للفنانة صفاء سلطان ابنة وحيدة من زواج سابق تدعى "أملي"، وحققت سلطان شهرة واسعة ونجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في الأعمال السورية من أبرزها الولادة من الخاصرة، بنات العيلة، كسر الخواطر، كما جسدت شخصية المطربة ليلى مراد في عمل درامي مصري.

وتحظى صفاء سلطان بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي وتُعرّف نفسها عبر حسابها على إنستغرام بأنها ممثلة عربية تحمل الجنسية الأردنية ودمها سوري وأصلها فلسطيني.

يشار إلى أن سلطان كانت تعرضت لوعكة صحية شديدة في شهر حزيران الماضي أدخلت على إثرها إلى المستشفى ومكثت أسبوعا كاملا حتى تحسنت، ولم يتم الكشف فيما إذا كانت هذه العملية نتيجة للوعكة الصحية السابقة التي ألمت بها.