أحمد سعد يكذب سمية الخشاب.. ويوجه ت...

أخبار النجوم

أحمد سعد يكذب سمية الخشاب.. ويوجه تحية إلى ريم البارودي!

"ليس لدي علم بفقدان سمية الخشاب لطحالها.. وكل ما قالته غير صحيح"، بهذه الكلمات أعاد الفنان المصري أحمد سعد الجدل مرة أخرى منذ طلاقه لـ"سمية"، حسبما أعلن "سعد" في مارس العام الماضي. ونفى أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد، تصريحات طليقته الفنانة سمية الخشاب كافة، بشأن معاملتها بعنف وضربها أكثر من مرة حتى فقدت طحالها بسببه، مؤكدا أنه ترعرع على احترام المرأة ونبذ العنف، حتى أنه لا يتحمل مشهد عنف لـ"قطة"، ما بال إنسان. وتطرق سعد، إلى قصة حب جديدة وصفها بـ"المختلفة"، رافضا الإفصاح عنها الآن، لكنه أكد تعلمه من أخطائه السابقة التي تحدث

"ليس لدي علم بفقدان سمية الخشاب لطحالها.. وكل ما قالته غير صحيح"، بهذه الكلمات أعاد الفنان المصري أحمد سعد الجدل مرة أخرى منذ طلاقه لـ"سمية"، حسبما أعلن "سعد" في مارس العام الماضي.

ونفى أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد، تصريحات طليقته الفنانة سمية الخشاب كافة، بشأن معاملتها بعنف وضربها أكثر من مرة حتى فقدت طحالها بسببه، مؤكدا أنه ترعرع على احترام المرأة ونبذ العنف، حتى أنه لا يتحمل مشهد عنف لـ"قطة"، ما بال إنسان.

وتطرق سعد، إلى قصة حب جديدة وصفها بـ"المختلفة"، رافضا الإفصاح عنها الآن، لكنه أكد تعلمه من أخطائه السابقة التي تحدث عن عدم تكرارها مرة أخرى، في إشارة منه إلى عدم إظهارها للإعلام وعدم اقتيادها إلى الشهرة واعتبارها خطا أحمر وفصل حياته العملية عن الشخصية حتى تستمر زيجته.

ووجه "سعد" تحية إلى زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي، مؤكدا أن جميع خلافاتهما انتهت الآن، وأصبحت تربطهما علاقة صداقة قوية، موجها لها مباركة وإشادة على أعمالها الفنية الأخيرة، ونجاحها الملحوظ.

واعترف "سعد" بأنه أصبح فنانا مثيرا للجدل، معللا ذلك بسوء فهم رواد التواصل الاجتماعي لأحاديثه ومنشوراته على منصات السوشال ميديا، فعندما ينشر آيات قرآنية يفهم بعضهم أنه يحرّض على عدم تهنئة الأخوة الأقباط، رغم عدم وجود علاقة بين هذا وذاك؛ ما جعله يعزف عن متابعة تعليقات "الفانز" خاصته.

وأبدى سعد انزعاجه من أسئلة بعض الأشخاص له عن أمور شخصية لا يحب التطرق إليها والحديث عنها، تاركين السؤال عن مشاريعه الفنية ومستقبله الغنائي، وأيضا أبدى انزعاجه من كثرة تداول الشائعات حوله؛ ما جعل أغلب أصدقائه وصديقاته يخشون التصوير معه.

جدير بالذكر أن أزمة الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة سمية الخشاب لازالت مستمرة حتى الآن، خاصة بعد وصولها إلى ساحات القضاء، بعد أن حصل "سعد" على حكم قضائي ضد "الخشاب" في قضية شيك بدون رصيد.

وكانت سمية الخشاب أعلنت نهاية 2018، أسباب ابتعادها عن العمل الفني، نتيجة تعرضها لوعكة صحية شديدة أجرت خلالها عملية لاستئصال الطحال من جسدها، ثم صرحت عقب الانفصال بأن سعد هو السبب وراء فقدانها الطحال، بعد تعرضها للعنف والضرب منه.

وصرح سعد في وقت سابق، بأن سمية الخشاب أجبرته على فضح ما حدث بينهما، والخروج للجمهور وإعلان كواليس ما حدث، بعد ظهور طليقته ببرنامج "شيخ الحارة" الموسم الماضي، وحديثها عن طلاقها من سعد لعدم تحملها طبيعته العنيفة.