أصالة تداعبُ ابنة طليقها أيمن الذهب...

أخبار النجوم

أصالة تداعبُ ابنة طليقها أيمن الذهبي وتثيرُ التساؤلات.. (فيديو)!

https://www.youtube.com/watch?v=O9aSom9JpyA لا تكاد الفنانة السورية أصالة نصري تنشر صورة أو تعليقًا عبر صفحاتها الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وكذلك ابنتها شام الذهبي، حتى تنهال عليهما التكهّنات والأقاويل التي تتعلّق بحياتهما الخاصّة، نظرًا لما تتمتّع به الفنانة من متابعة واسعة من قبل جمهورها. ونشرت شام الذهبي صورة حديثة جمعت والدتها وشقيقتها الصّغرى أنجيلا صاحبة الثلاث سنوات ابنة زوجة أيمن الذهبي، طليق أصالة، علقت عليها شام: "الحب هو دائمًا الجواب"، لتنهال على أصالة الإشادات بسبب تصرّفها، وجاء من بين التعليقات:" مش معقولة شو مهضومين، أصالة انتي وقلبك كبير يا ريت كل العالم يفهم إنسانيتك بحبك، شام نعم التربية". كما جاء حديث بعض

لا تكاد الفنانة السورية أصالة نصري تنشر صورة أو تعليقًا عبر صفحاتها الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وكذلك ابنتها شام الذهبي، حتى تنهال عليهما التكهّنات والأقاويل التي تتعلّق بحياتهما الخاصّة، نظرًا لما تتمتّع به الفنانة من متابعة واسعة من قبل جمهورها.

ونشرت شام الذهبي صورة حديثة جمعت والدتها وشقيقتها الصّغرى أنجيلا صاحبة الثلاث سنوات ابنة زوجة أيمن الذهبي، طليق أصالة، علقت عليها شام: "الحب هو دائمًا الجواب"، لتنهال على أصالة الإشادات بسبب تصرّفها، وجاء من بين التعليقات:" مش معقولة شو مهضومين، أصالة انتي وقلبك كبير يا ريت كل العالم يفهم إنسانيتك بحبك، شام نعم التربية".

كما جاء حديث بعض المتابعين أنّ أصالة قد تجاوزت خلافاتها مع طلقيها أيمن الذهبي، لكنّ هذا الحديث اصطدم بردّ فعل آخرين عندما أشاروا إلى أنّ الأمر لم يصل إلى هذا الحدّ، ولا يخرج عن إطار إنسانية أصالة، وحبّها للأطفال، حتى لو كانت ابنة طليقها.

واصطحبت شام شقيقتها الصّغرى أنجيلا إلى منزل أصالة في القاهرة، بعد أنْ التقت بها أيضًا قبل أيام قليلة، خاصّة وأنّ المياه عادت إلى مجاريها مع والدها، وتصالحها معه بعد انقطاع استمرّ لسنوات.

وتحرص أصالة في الوقت الحالي على الالتقاء بصديقاتها والمقرّبين منها في ظلّ الخلاف الذي تعيشه مع زوجها المخرج طارق العريان، ويلاحظ المتتبّع لصفحات الفنانة السورية وتعليقاتها على السوشال ميديا الحياة الاجتماعية للفنانة، والتي يبدو أنّها تريد التخفيف عن نفسها والخروج من حالتها النفسية الصعبة، التي تعاني منها. كما صرّحت في أكثر من مرّة.

كما ترفض أصالة الحديث عن أيّ شيء يتعلّق بحياتها الزوجية، وخرجت مرّة واحدة في رسالة لتردّ على كل الإشاعات والأقاويل، التي تحدثت عن انفصالها عن طارق العريان، نافية كلّ التكهّنات وقالت:" لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام".

وطالب عدد من محبّي الفنانة التوقّف عن اختلاق القصص بحقّها، وأنْ يتركوها تعيش حياتها كما تريد، وأنْ يستمتعوا بالأغاني التي تقدّمها، وهو ما تسعى إليه أصالة بإسعاد جمهورها فنيًا.