بروكلين بيكهام يؤكّدُ ارتباطه بهذه...

أخبار النجوم

بروكلين بيكهام يؤكّدُ ارتباطه بهذه الممثّلة بعد 3 علاقات منذ انفصاله!

يبدو أنّ بروكلين بيكهام، لا يحبّ تضييع وقته، وخاصّة فيما يتعلّق بحياته العاطفيّة، فمنذ انفصاله عن هانا كروس قبل حوالي 3 أشهر، سرعان ما مضى قُدمًا ودخل في عدّة علاقات. وبعدما أثار الابن الأكبر لديفيد وفيكتوريا بيكهام، الجدل كثيرًا بعلاقات المتعدّدة، عاد بروكلين ليثير الجدل مجددًا بتأكيده ارتباطه بممثّلة شابّة. فوفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، رصدت العدسات تبادل بروكلين 20 عامًا القبلات مع الممثّلة الأمريكيّة الحسناء "نيكولا بيلتز" 24 عامًا، خلال إحدى حفلات الهالوين في لوس أنجلوس. وفي الصّور التي لم يُكشفْ عنها حتى الآن، يمكن رؤية كيف حاول بروكلين وحبيبته الجديدة تجنّب عدسات الصّحافة، وأكّد مصدر لم يُكشف عن

يبدو أنّ بروكلين بيكهام، لا يحبّ تضييع وقته، وخاصّة فيما يتعلّق بحياته العاطفيّة، فمنذ انفصاله عن هانا كروس قبل حوالي 3 أشهر، سرعان ما مضى قُدمًا ودخل في عدّة علاقات.

وبعدما أثار الابن الأكبر لديفيد وفيكتوريا بيكهام، الجدل كثيرًا بعلاقات المتعدّدة، عاد بروكلين ليثير الجدل مجددًا بتأكيده ارتباطه بممثّلة شابّة.

فوفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، رصدت العدسات تبادل بروكلين 20 عامًا القبلات مع الممثّلة الأمريكيّة الحسناء "نيكولا بيلتز" 24 عامًا، خلال إحدى حفلات الهالوين في لوس أنجلوس.

وفي الصّور التي لم يُكشفْ عنها حتى الآن، يمكن رؤية كيف حاول بروكلين وحبيبته الجديدة تجنّب عدسات الصّحافة، وأكّد مصدر لم يُكشف عن هويّته عن مدى جديّة العلاقة بين بروكلين ونيكولا، حيث قال: "لقد التقى بروكلين بعائلة نيكولا، وعلاقته جيّدة بشقيقها الممثّل وليام بيلتز".

img

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت المصادر أنّه قد تمّ رصد الثنائيّ أكثر من مرّة خلال قضائهما مواعيد غداء رومانسيّة في مطعم "تي ايه أوه" في لوس أنجلوس و"ذا نايس غاي" في غرب هوليوود. وحتى الآن لم يردّ أيّ من بروكلين، أو نيكولا على طلب الصّحيفة للتعليق.

إلا أنّه وقبل تأكيد علاقتهما، سبق وأثار الثنائي الشائعات بارتباطهما خلال الشّهر الماضي، عندما تمّ رصدهما معًا 3 مرّات في أقلّ من أسبوع، فضلًا عمّا أثاراه من جدل عندما غادرا حفل النجم "ليوناردو ديكابريو" للهالوين.

img

ويأتي ارتباط بروكلين بالممثّلة الشّابّة بعد دخوله في 3 علاقات في أقلّ من 4 أشهر منذ انفصاله عن هانا كروس (22 عامًا)، وذلك عقب تواعدهما لمدّة 8 أشهر، حيث ذكرت التقارير أنّه ارتبط بـ "لوتي" (21 عامًا) شقيقة العارضة الشّهيرة "كيت موس"، في علاقة عابرة، وهو أمرٌ أشارت التقارير أنّه يحرج ديفيد وفيكتوريا ويقلقان بشأن اكتساب ابنهما سمعة أنّه زير نساء، وتحاول الصّحيفة التّواصل مع ديفيد وفيكتوريا للتعليق بشأن ذلك.

img

كما ذُكر أنّ بروكلين ارتبط بالممثّلة "فيبي تورانس" 25 عامًا، والتي تشتهر بأنّها تعمل كشبيهة والدته فيكتوريا بيكهام، بالإضافة إلى مواعدته الممثّلة " ناتالي غانزورن" خلال الشّهر الماضي.

ويجدر بالذّكر أنّه قبل الارتباط بهانا، كان بروكلين على علاقة بالممثّلة الأمريكيّة "كلوي موريتز" (22 عامًا).

وفيما يتعلّق بهانا، فسبق ورصدتها العدسات خلال الشّهر الماضي، وهي في موقف للسّيّارات خارج مطعم "نوبي" بمدينة ماليبو الأمريكيّة، برفقة حبيبها الجديد الذي لم يُكشف عن هويّته حتى الآن.