أخبار

أحلام في أحدث حلقات "ذا فويس".. هل كُلفة إطلالتها صادمة فعلًا؟

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في ثاني حلقات المواجهة من برنامج المواهب "ذا فويس" الذي تبثه قناة "إم بي سي"، بإطلالة اعتبرها عددٌ من المُعلّقين في مواقع التواصل باهظة الثمن، حيث بلغت كلفتها أكثر من 13 ألف دولار، بينما رأى آخرون أنها عادية خصوصًا أنها "معتادة على البذخ". فقد اختارت أحلام الظهور بإطلالة جاءت جميع قطعها من بيت الأزياء Alexander McQueen، إذْ ارتدت الفنانة الإماراتية فستانًا أبيض اللون بلغ سعره 4590 دولارًا أمريكيًا وأكملت إطلالتها بتفاصيل غريبة وأنيقة في آنٍ واحدٍ من خلال الاعتماد على حزام عريض حول الخصر بلغ ثمنه 1133 دولارًا أمريكيًا. أمّا الإكسسوار المعدني الذي اعتمدته أحلام، فقد

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في ثاني حلقات المواجهة من برنامج المواهب "ذا فويس" الذي تبثه قناة "إم بي سي"، بإطلالة اعتبرها عددٌ من المُعلّقين في مواقع التواصل باهظة الثمن، حيث بلغت كلفتها أكثر من 13 ألف دولار، بينما رأى آخرون أنها عادية خصوصًا أنها "معتادة على البذخ".

فقد اختارت أحلام الظهور بإطلالة جاءت جميع قطعها من بيت الأزياء Alexander McQueen، إذْ ارتدت الفنانة الإماراتية فستانًا أبيض اللون بلغ سعره 4590 دولارًا أمريكيًا وأكملت إطلالتها بتفاصيل غريبة وأنيقة في آنٍ واحدٍ من خلال الاعتماد على حزام عريض حول الخصر بلغ ثمنه 1133 دولارًا أمريكيًا.

أمّا الإكسسوار المعدني الذي اعتمدته أحلام، فقد جاء على تصميم متعدّد السلاسل وبلغ سعره 3390 دولارًا أمريكيًا فيما تدلّت منه حقيبة يد صغيرة الحجم بلغ سعرها 1450 دولارًا.

ولم تتوقّف تلك الإطلالة عند هذا الحد، إذْ أكملت أحلام إطلالتها بارتداء قرط عصري التصميم معدني بلغ سعره 690 دولارًا أمريكيًا مع ارتدائها خاتمًا على شكل جمجمة بلغ ثمنه 266 دولارًا أمّا سعر الحذاء الذي ارتدته فبلغ ثمنه 1290 دولارًا.

كما أضافت أحلام لمسة غجرية على إطلالتها من خلال الاعتماد على تسريحة شعر مجعدة مع إضافة وصلات شعر طويلة والاعتماد على مكياج بارز للعينين.

img

وفي الحديث عن "ذا فويس"، كانت أحلام صالحت المتسابق الفلسطيني أمجد ديب بمفاجأة غير متوقّعة وذلك بعد خروجه من سباق البرنامج في مرحلة المواجهة وقبل بداية العروض المباشرة، حيث أدّى أمجد أغنية "أنا جيت" للفنانة ميادة الحناوي، إلا أن لجنة التحكيم لم تقتنع بأدائه، ليغادر السباق بعدما فضّلت أحلام اختيار المتسابقة المصرية إيمان عبد الغني، لتتأهّل مع فريقها إلى مرحلة العروض المباشرة.

وبكى المتسابق الفلسطيني متأثرًا بإعلان مغادرته البرنامج، إلا أن الفنانة الإماراتية توجّهت نحوه وأكّدت له على موهبته في الغناء، ووعدت أحلام، أمجد بإنتاج أغنية له على نفقتها الخاصة تعويضًا لعدم تأهله للعروض المباشرة في حلقة السبت من مرحلة المواجهة في برنامج "The voice".

ومن جانبه تفاجأ المتسابق الفلسطيني بعرض أحلام، وقام بتقبيل يدها تقديرًا منه لمبادرتها الطيبة بعد خروجه من السباق.

يُشار إلى أن الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من برنامج The Voice، انطلقت أمس السبت لتصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى مرحلة العروض المباشرة، فيما بدأ الموسم الخامس من البرنامج الشهر الماضي، وضم في لجنة تحكيمه أحلام وراغب علامة ومحمد حماقي وسميرة سعيد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً