عمرو واكد: راغب علامة عمل لي بلوك.. والجمهور "اللي باعنا خسر دلعنا"!

أخبار

عمرو واكد: راغب علامة عمل لي بلوك.. والجمهور "اللي باعنا خسر دلعنا"!

كشف الفنان المصريّ عمرو واكد عن قيام الفنان اللبناني بحظره عبر موقع تويتر قائلًا: "راغب علامة عمل لي بلوك يا مينز! مش عارف ايه السبب. جايز الكاوتشة؟". وتفاعل جمهور واكد مع التغريدة ساخرين من تصرّف علامة وعدم تقبّله للرآي الآخر، واستغلّ البعض أغنية علامة الأخيرة "اللي باعنا خسر دلعنا" للتعليق على تصرّف الفنان اللبناني. وعاد واكّد واتّهم علامة بدفع حسابات وهميّة من أجل مُهاجمته لانتقاده تصرّف الأخير والسّخرية التي لاحقته بسبب تغريدة واكد. يُشار إلى أنّ راغب علامة تعرّض مؤخرًا لهجوم كبير من قبل الجمهور المصريّ، نظرًا لأرائه المُتناقضة حول ما حصل في مصر وما يحصل في لبنان. ولم يسلم

كشف الفنان المصريّ عمرو واكد عن قيام الفنان اللبناني بحظره عبر موقع تويتر قائلًا: "راغب علامة عمل لي بلوك يا مينز! مش عارف ايه السبب. جايز الكاوتشة؟".

وتفاعل جمهور واكد مع التغريدة ساخرين من تصرّف علامة وعدم تقبّله للرآي الآخر، واستغلّ البعض أغنية علامة الأخيرة "اللي باعنا خسر دلعنا" للتعليق على تصرّف الفنان اللبناني.

img

وعاد واكّد واتّهم علامة بدفع حسابات وهميّة من أجل مُهاجمته لانتقاده تصرّف الأخير والسّخرية التي لاحقته بسبب تغريدة واكد.

يُشار إلى أنّ راغب علامة تعرّض مؤخرًا لهجوم كبير من قبل الجمهور المصريّ، نظرًا لأرائه المُتناقضة حول ما حصل في مصر وما يحصل في لبنان.

ولم يسلم علامة من سخرية الشعب اللبناني، والذي اعتبره يحاول تسلق الموجة والظهور بمظهر الثورجي وقد يكون الدافع وراء تصرفه هذا الحصول على منصب مهمّ في الدولة، خاصّة أنّ راغب معروف بعلاقاته الجيّدة التي تربطه بعدد من الوزراء والسياسيين، حيث كان ينشر صور تجمعه بعدد منهم من وقت لآخر.

img

وبالرّغم من إطلاق علامة أغنية "طار البلد" مؤخرًا، واستغلال بعض المتظاهرين لها في المظاهرات، إلا أنّ علامة ما زال مُتهمًا باستغلال الثورة إلى جانب عدد من النجوم والمشاهير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً