ريهانا في عيد ميلاد حبيبها السابق دريك.. ماذا عن علاقتها بحسن جميل؟

أخبار

ريهانا في عيد ميلاد حبيبها السابق دريك.. ماذا عن علاقتها بحسن جميل؟

رغم تصريحها بأنها هي وحبيبها السابق ليسا صديقين، حرصت ريهانا على حضور عيد ميلاد المغني الكندي العالمي دريك، فهل ستعود المياه إلى مجاريها، وماذا عن علاقتها بحسن جميل؟ بحسب مجلة كوزمبليتان، لم تَكُفْ ريهانا عن التحدث والتسامر مع دريك طوال الحفل؛ ما يعني عودة علاقة الصداقة بينهما مرة أخرى، بالرغم من تصريحاتها بعد الانفصال لمجلة فوغ، بأنهما لن يكونا صديقين بعد الآن. احتفل دريك بعيد ميلاده في أحد الملاهي الليلية في لوس أنجلوس، وحضرت ريهانا بصحبة صديقتين لها وكانت أنيقة للغاية؛ إذ ارتدت إطلالة أحادية اللون باللون الأبيض، عبارة عن تنورة قصيرة وسترة بأكمام طويلة، على حذاء برباط الكاحل باللون

رغم تصريحها بأنها هي وحبيبها السابق ليسا صديقين، حرصت ريهانا على حضور عيد ميلاد المغني الكندي العالمي دريك، فهل ستعود المياه إلى مجاريها، وماذا عن علاقتها بحسن جميل؟

بحسب مجلة كوزمبليتان، لم تَكُفْ ريهانا عن التحدث والتسامر مع دريك طوال الحفل؛ ما يعني عودة علاقة الصداقة بينهما مرة أخرى، بالرغم من تصريحاتها بعد الانفصال لمجلة فوغ، بأنهما لن يكونا صديقين بعد الآن.

احتفل دريك بعيد ميلاده في أحد الملاهي الليلية في لوس أنجلوس، وحضرت ريهانا بصحبة صديقتين لها وكانت أنيقة للغاية؛ إذ ارتدت إطلالة أحادية اللون باللون الأبيض، عبارة عن تنورة قصيرة وسترة بأكمام طويلة، على حذاء برباط الكاحل باللون نفسه.

View this post on Instagram

TSR Staff: Thembi! @ThembiTV_ & Tanya P. @TanyaxPayne _____________________________________ #TSRExclusive: It seems like #Drake and #Rihanna may be cool again as Rih was spotted leaving his private party last night. Drake rented out LA’s Poppy nightclub all to himself where his close friends and other celebs partied ‘till 5 am. _____________________________________ Here’s how it all went down according to one of our credible roommates. Drake was throwing a party at the club and Riri got an invite. Riri showed up with her girl Lyrica for a girls night out. We heard it was a fun night and nothing too crazy happened but Drake pulled a cute move. He had McDonald’s delivered to the club for Riri and her whole crew. Now if that’s not game what do you call it? _____________________________________ If you remember, Rihanna opened up to @Vogue on the status of her and Drake’s relationship back in May 2018 stating, “We don’t have a friendship now, but we’re not enemies either…It is what it is.” ____________________________________ Does this mean Drake and Rih are going to give us another hit on her long anticipated album #Roommates?—I guess we’ll have to wait and see! 📸: Backgrid

A post shared by The Shade Room (@theshaderoom) on

بحسب مصدر مقرب لموقع E! News، مكثت ريهانا في الحفل لساعات طويلة، ورافقت دريك على الطاولة نفسها، وتجاذبا أطراف الحديث الممتزج بالضحكات المستمرة، وكان واضحًا عليهما الاستمتاع معًا بهذه اللحظات الذهبية.

الجدير بالذكر أن علاقة دريك وريهانا لم تنته بالمشاكل أو الصراعات، وبقيت علاقتهما مستمرة يغلفها الود والاحترام، حتى بعد انتهاء علاقة الحب بينهما، إلا أنهما ما زالا صديقين، وهو ما صرحت به ريهانا العام الماضي بعد انفصالهما حيث قالت: "ربما لم نعد صديقين ولكننا لسنا أعداءً، وستظل علاقتنا متزنة؛ فالانفصال اختيارنا سويًا وليس فرضًا علينا".

وبذلك لم يتعدّ حضور ريهانا لهذا الحفل، المجاملة الإنسانية لصديق عزيز على قلبها، وليس من المتوقع عودة الاثنين لعلاقتهما الرومانسية من جديد، فريهانا لا تزال مع حبيبها رجل الأعمال السعودي حسن جميل وربما تستعد للزواج منه في القريب العاجل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً