أميرة محمد: اعتذر للجمهور السعودي عن ملابسي.. وحلقة ملاك الحسيني استفزتني!

أخبار

أميرة محمد: اعتذر للجمهور السعودي عن ملابسي.. وحلقة ملاك الحسيني استفزتني!

أعلنت الفنانة البحرينية أميرة محمد، اعتذارها للجمهور السعودي بسبب التقاطها لصورٍ في المملكة ظهرت فيها بملابس لم يتقبلها السعوديون لأنّهم لم يعتادوا عليها في مجتمعهم المحافظ خاصةً أنّها نشرت هذه الصور من زيارتها الأخيرة للسعودية. وأوضحت أميرة، في لقاءٍ متلفز أنَّ جمهورها اعتاد على مشاهدتها في شكل معين وملابس معينة، منوهةً إلى أنَّ هذا لا بدَّ أن يراعيه الفنان كون الجمهور والمتابعين شيئًا مهمًا. ووعدت أميرة محمد جمهورها بمراعاةِ مشاعرهم في أي ظهور لها خلال الفترة القادمة وأنهم سيرونها بالصورة التي يبغونها، معتذرةً بالقول: "من خلال هذا البرنامج أعتذر لجمهوري ومتابعيي وتحديدًا جمهوري في السعودية بسبب صوري التي نشرتها من

أعلنت الفنانة البحرينية أميرة محمد، اعتذارها للجمهور السعودي بسبب التقاطها لصورٍ في المملكة ظهرت فيها بملابس لم يتقبلها السعوديون لأنّهم لم يعتادوا عليها في مجتمعهم المحافظ خاصةً أنّها نشرت هذه الصور من زيارتها الأخيرة للسعودية.

وأوضحت أميرة، في لقاءٍ متلفز أنَّ جمهورها اعتاد على مشاهدتها في شكل معين وملابس معينة، منوهةً إلى أنَّ هذا لا بدَّ أن يراعيه الفنان كون الجمهور والمتابعين شيئًا مهمًا.

ووعدت أميرة محمد جمهورها بمراعاةِ مشاعرهم في أي ظهور لها خلال الفترة القادمة وأنهم سيرونها بالصورة التي يبغونها، معتذرةً بالقول: "من خلال هذا البرنامج أعتذر لجمهوري ومتابعيي وتحديدًا جمهوري في السعودية بسبب صوري التي نشرتها من سفريتي الأخيرة والتي لم يحبوها".

وأكدت الفنانة البحرينية أنَّ تصريحها بشأنِ مواطنتها زينب العسكري، بأنها فنانة الخليج الأولى لاقى الكثير من الغضب تجاه البعض، منوهةً إلى أنّها لن تغير ما قالته بشأن هذا التصريح؛ لأنّها وجهة نظرها كمواطنة ومشاهدة بحرينية.

وتابعت الفنانة البحرينية، بأنَّ هذا هو زمن المجاملات وهذا ما يجعل البعض يتحاشى الاحتكاك بها؛ لأنّها لا تعرف المجاملات، وهذا لا يرقى للبعض ويجعلهم غير متقبلين لرأيها، نافيةً صفة الغرور عن نفسها؛ إذ ليس مفروضًا عليها أن تعرف الجميع عبر السوشال ميديا كي لا تكون مغرورة.

وعن رأيها في حلقة فيحان نجم مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوبر السعودي الشهير، مع الإعلامية السعودية ملاك الحسيني ببرنامجها "حراك مع ملاك" قالت إنَّ الحلقة أثارت استفزازها.

وشددّت على أنَّ ما أغضبها هو طريقة حديث المذيعة والتي وصفتها بـ"المستفزة"؛ لأنَّ مكانة أي شخص وكونه قدوةً لغيره من عدمه لا تقاس بشهادته، منوهةً إلى أنّها لو كانت ضيفة معها في الحلقة مكان فيحان فلم تكن تتصرف بتلك الطريقة التي أبدى بها الضيف ردة فعله.

وأكدت الفنانة البحرينية أنَّ فيحان اكتسب شهرة كبيرة وأصبح الأطفال متعلقين به، مشيرةً إلى أنَّ هناك أشخاصًا كثيرين يحملون الشهادات ولكنهم لا يستطيعون التحدث مثلما تحدث فيحان.

وقالت إنَّ ظهور الطفلة وعد العساف وحديثها عن الاتفاق السري مع مذيعة البرنامج كونها تريد حراكًا لإثارة الجدل فهذا يعد ذكاءً منهم؛ لأنهم صاروا "ترند" وهذا ما يحدث في المجتمع بشكل عام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً