هند البلوشي تصدمُ الجمهور بملامح وج...

أخبار النجوم

هند البلوشي تصدمُ الجمهور بملامح وجهها قبل المكياج.. شاهدي!

فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي جمهورها بإطلالة صادمة ظهرت بها قبل وضع المساحيق التجميلية على وجهها على غير عادتها. ونشرت البلوشي فيديو على إحدى صفحاتها بمواقع التواصل من داخل أحد مراكز التجميل وتستعدُّ لوضع المكياج، وتقول لعاملة المكياج: "للأسف ما راح استخدم أغراضي الموجودة معي بل هستخدم أغراضها السخيفة" بحسب قولها. وبدت البلوشي بملامح مغايرة تمامًا لما اعتاد الجمهور رؤيتها عليه فكانت جبهتها عريضة وأنفها طويل وغير متّسق مع ملامح وجهها، وشفتيها بحجم كبير، بحسب رأي المُعلّقين. وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين المتابعين الذين أدهشهم شكل البلوشي قبل مساحيق التجميل فعلّق أحدهم: "شو صار فيها ليش ضاع جمالها"، وأضاف آخر:

فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي جمهورها بإطلالة صادمة ظهرت بها قبل وضع المساحيق التجميلية على وجهها على غير عادتها.

ونشرت البلوشي فيديو على إحدى صفحاتها بمواقع التواصل من داخل أحد مراكز التجميل وتستعدُّ لوضع المكياج، وتقول لعاملة المكياج: "للأسف ما راح استخدم أغراضي الموجودة معي بل هستخدم أغراضها السخيفة" بحسب قولها.

وبدت البلوشي بملامح مغايرة تمامًا لما اعتاد الجمهور رؤيتها عليه فكانت جبهتها عريضة وأنفها طويل وغير متّسق مع ملامح وجهها، وشفتيها بحجم كبير، بحسب رأي المُعلّقين.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع بين المتابعين الذين أدهشهم شكل البلوشي قبل مساحيق التجميل فعلّق أحدهم: "شو صار فيها ليش ضاع جمالها"، وأضاف آخر: "خربت خشمها".

يُذكر أن هند البلوشي تعرّضت قبل أيام لحادث سير وأطلّت على متابعيها في مقطع فيديو جديد وهي تضع ضمادة على أنفها كاشفةً أنها خضعت لتجميل أنفها بسبب تهشمه وكذلك فكّها.