ياسمين رئيس تصدمُ الجمهور بتعليق.. فما حقيقة انفصالها عن زوجها؟

أخبار

ياسمين رئيس تصدمُ الجمهور بتعليق.. فما حقيقة انفصالها عن زوجها؟

نشرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، تعليقًا غامضًا عبر حسابها على "تويتر"، تحدّثت فيه عن وجع الانفصال، ومرارة العيشة بعده، ما أثار الشكوك حول انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري. وشاركت ياسمين، منشورًا على "تويتر"، حيّرت فيه المتابعين بقولها: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدى". اختفاء بعض الصور المشتركة بين "الباجوري" وزوجته "ياسمين"، من على صفحته بموقع "إنستغرام"، زادت من الشكوك حول الانفصال الذي تحدّثت عنه الأخيرة، خاصةً أنهما كانا قد ظهرا سويًا في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ونشر "الباجوري" إطلالتها في

نشرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، تعليقًا غامضًا عبر حسابها على "تويتر"، تحدّثت فيه عن وجع الانفصال، ومرارة العيشة بعده، ما أثار الشكوك حول انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري.

وشاركت ياسمين، منشورًا على "تويتر"، حيّرت فيه المتابعين بقولها: "في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدى".

img

اختفاء بعض الصور المشتركة بين "الباجوري" وزوجته "ياسمين"، من على صفحته بموقع "إنستغرام"، زادت من الشكوك حول الانفصال الذي تحدّثت عنه الأخيرة، خاصةً أنهما كانا قد ظهرا سويًا في ختام مهرجان الجونة السينمائي، ونشر "الباجوري" إطلالتها في المهرجان على صفحته بتاريخ 29 سبتمبر، لكنها اختفت الآن.

img

الرؤية ما زالت غامضة، وغير واضحة، خاصةً وأن المخرج هادي الباجوري لم يرد بأي تعليق منذ أيام، سوى حذفه بعض الصور التي كان قد نشرها سابقًا، وحاولت "فوشيا" التواصل مع النجمة ياسمين رئيس، إلا أنها لم ترد.

جديرٌ بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، كان قد جمع الزوجين "ياسمين" و"الباجوري"، في آخر ظهور رسمي بينهما، وأظهرت الصور حُسن العلاقة والمحبة بينهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً