بدور البراهيم: أين أنتم من تعنيف ال...

أخبار النجوم

بدور البراهيم: أين أنتم من تعنيف الطفلة رغد وأخواتها؟.. وأمسكتُ بخصري لهذا السبب!

ردّت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، على منتقديها بسبب ظهورها في مقاطع فيديو يعتبرونها مثيرةً للجدل، معربةً عن اندهاشها من صمت المنتقدين تجاه قضية تعنيف الطفلة رغد وأخواتها، قائلةً: "قضيتهم إنسانية لأنَّ الأم والأب حصلا على دين بغرض تدشين مشروع ولكنه فشل وسجنا". واستطردت بدور في لقاء تلفزيوني أنّها تتعرض للكثير من الانتقادات رغم أنّها بكت عندما شاهدت قضية رغد وأخواتها كونها قضيةً إنسانية، موضحةً أنّها لم تأخذ اهتمام المشاهير ولم يتحدث أحدٌ عنها. https://www.youtube.com/watch?v=789uH4wMwVU وأكدت أنَّ المنتقدين لها يتناولون سفاف الأمور ويتركون الأهم، كاشفةً عن تفاصيل جديدة في قضية تعنيف الطفلة رغد وأخواتها فقالت: "تحدثت معي إحدى أقاربهن

ردّت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، على منتقديها بسبب ظهورها في مقاطع فيديو يعتبرونها مثيرةً للجدل، معربةً عن اندهاشها من صمت المنتقدين تجاه قضية تعنيف الطفلة رغد وأخواتها، قائلةً: "قضيتهم إنسانية لأنَّ الأم والأب حصلا على دين بغرض تدشين مشروع ولكنه فشل وسجنا".

واستطردت بدور في لقاء تلفزيوني أنّها تتعرض للكثير من الانتقادات رغم أنّها بكت عندما شاهدت قضية رغد وأخواتها كونها قضيةً إنسانية، موضحةً أنّها لم تأخذ اهتمام المشاهير ولم يتحدث أحدٌ عنها.

وأكدت أنَّ المنتقدين لها يتناولون سفاف الأمور ويتركون الأهم، كاشفةً عن تفاصيل جديدة في قضية تعنيف الطفلة رغد وأخواتها فقالت: "تحدثت معي إحدى أقاربهن وأخبرتني بأنَّ الأم والأب لا زالا في السجن ولم يخرجا والبنات معنفات، وأصبحت حالتهن الصحية مزرية ولديهن جفاف وتضخم في الكبد وكنَّ يجلسنَّ عند أحد أقاربهن معنفات ثم تم نقلهن للمستشفى، وين المشاهير منهن ولا مفيش غير بدور البراهيم؟".

وبشأنِ تعرضها للانتقادات في مقطع فيديو ظهرت فيه مؤخرًا ممسكةً خصرها، قالت إنّها فعلت ذلك لتحفيز الشباب؛ لأنّها كانت تعرض إعلانًا لمنتج عن التنحيف.

وتابعت الفاشينيستا السعودية، قائلةً: "أمسكت خصري لتحفيز الشباب والبنات، وهذا ليس به شيء والأمر أخذ أكبر من حجمه"، مردفةً: "لن أتغير وسأتصرف بعفويتي ومن يعجبه تصرفي أهلًا به ومن لا يعجبه يعرف جوابي".

وردًا على إثارة الجدل بشأن طلبها مهرًا بقيمة مليون دولار لمن يريد الزواج منها، أوضحت أنها تلقت تعليقاتٍ مستفزة من المتابعين الذين تُصنفهم على ثلاثة أصناف هي: المرضى ومن لديهم نقص والمستقعدون.

وأردفت الفاشينيستا السعودية، قائلةً: "مهر المليون دولار لم يكن تقدير لكياني أو قيمتي بل هو مهري لأنَّ لا يسوى ملايين الدنيا وإذا قلت مليون إيه اللي فيها أحس هذا من حقي لأنني لم أقول يا جماعة الخير أبغى أتزوج ومهري كذا".

وكشفت أنَّ بعض الذكور المتحولين والناعمين والمتعاطين نعلًا الذين طلبوا الزواج منها لا يهمونها، مبينةً أنَّ الشخص الذي طلب الزواج عبر مقطع فيديو ودفع المهر الذي طلبته قال إنه متعاطٍ نعلًا، وأن هذا لا يستحق منها الرد ولن تنزل إلى مستواه.

وهنأت بدور البراهيم، الفنانة السعودية جود عزيز، لارتدائها الحجاب، وعلقت: "ألف مبروك لارتدائك الحجاب وكل إنسان يقف مع نفسه ويعيد حساباته وهي خطت خطوة جيدة وتحجبت ولا أدري لماذا هاجموني ولكن هدفي ليس إرضاءهم".