كايلي جينر تُحضّر لمفاجأة في أسبوع...

أخبار النجوم

كايلي جينر تُحضّر لمفاجأة في أسبوع الموضة الباريسي.. إليكِ التفاصيل!

شارفت فعاليات أسبوع الموضة في باريس على الابتداء بعد انتهاء أسابيع الموضة في كُل من نيويورك ولندن وميلانو. وتتحضّر نجمة تلفزيون الواقع المليارديرة كايلي جينر، 22 عامًا، للإعلان عن مُفاجأةٍ لجمهورها في أسبوع الموضة الباريسي، ألا وهي التّعاون مع دار الأزياء الفاخرة "بالمان". وفي تفاصيل هذا التّعاون الذي سُمّي بـ "كايلي X بالمان"، لن يكون مُتعلقًا بالأزياء، بل في مجالٍ تمتلك فيه كايلي خِبرة وافرة، ألا وهو مُستحضرات التّجميل. فمن خلال علامتها للمكياج "Kylie Cosmetics"، ستُطلق كايلي تشكيلة جديدة من مُستحضرات التجميل بالتّعاون مع بالمان "Kylie X Balmain"، ولم تكشف عن تفاصيل هذه المجموعة ولا عن مُحتوياتها. ففي ليلة أمس

شارفت فعاليات أسبوع الموضة في باريس على الابتداء بعد انتهاء أسابيع الموضة في كُل من نيويورك ولندن وميلانو.

وتتحضّر نجمة تلفزيون الواقع المليارديرة كايلي جينر، 22 عامًا، للإعلان عن مُفاجأةٍ لجمهورها في أسبوع الموضة الباريسي، ألا وهي التّعاون مع دار الأزياء الفاخرة "بالمان".

وفي تفاصيل هذا التّعاون الذي سُمّي بـ "كايلي X بالمان"، لن يكون مُتعلقًا بالأزياء، بل في مجالٍ تمتلك فيه كايلي خِبرة وافرة، ألا وهو مُستحضرات التّجميل.

فمن خلال علامتها للمكياج "Kylie Cosmetics"، ستُطلق كايلي تشكيلة جديدة من مُستحضرات التجميل بالتّعاون مع بالمان "Kylie X Balmain"، ولم تكشف عن تفاصيل هذه المجموعة ولا عن مُحتوياتها.

img

ففي ليلة أمس الإثنين، كشفت كايلي عن هذا التّعاون عن طريق نشرها صورةً لها وهي ترتدي فُستان بليزر حادًا وباذخًا من بالمان، تزيّن بالرّيش والحزام العريض.

وخلف كايلي، وقف المُدير الإبداعي لعلامة بالمان، أوليفر روستينغ، وقد ارتدى إطلالةً بيضاء من رأسه إلى أخمص قدميه.

يُذكر أنّ كايلي عبّرت عن حُبّها لعلامة "بالمان" الفرنسية يوم الأربعاء الماضي، عندما ارتدت فُستانًا أسود اللون من دار الأزياء الفاخرة، وحملت حقيبة سوداء من نفس العلامة.

img