داليا مبارك تُفاجئ الجمهور بتصرفها...

أخبار النجوم

داليا مبارك تُفاجئ الجمهور بتصرفها في حفلها بالعيد الوطني السعودي الـ 89!

يحتفل السعوديون هذه الأيام بالعيد الوطني الـ 89 من خلال إقامة النشاطات الترفيهية المتنوعة والحفلات الغنائية؛ إذ تألق مساء الأحد النجمان؛ ماجد المهندس وداليا مبارك بوصلتين غنائيتين، في مدينة حائل وسط حضور جماهيري كبير. وكان اللافت خلال الحفل الذي أحيته "مبارك" عندما فاجأت الفنانة الحضور وكذلك زوجها الأميركي ألهيم ستاركس، حيث توقفت عن الغناء لتهنئ الأخير بعيد ميلاده. وقالت داليا مبارك للجمهور على المسرح: إذا تسمحولي أتكلم بالإنجليزية فاليوم هو عيد ميلاد زوجي"، ثم بدأت تُغنيّ " هابي بيرثداي تو يو" فشاركها الجمهور وتفاعل معها، فشعر زوجها بالخجل، وعبّر عن تقديره لتصرف زوجته بأن احتضن قلبه بيديه. https://www.instagram.com/p/B2vAX6hh4IN/ بعدها؛ قدمت

يحتفل السعوديون هذه الأيام بالعيد الوطني الـ 89 من خلال إقامة النشاطات الترفيهية المتنوعة والحفلات الغنائية؛ إذ تألق مساء الأحد النجمان؛ ماجد المهندس وداليا مبارك بوصلتين غنائيتين، في مدينة حائل وسط حضور جماهيري كبير.

وكان اللافت خلال الحفل الذي أحيته "مبارك" عندما فاجأت الفنانة الحضور وكذلك زوجها الأميركي ألهيم ستاركس، حيث توقفت عن الغناء لتهنئ الأخير بعيد ميلاده.

وقالت داليا مبارك للجمهور على المسرح: إذا تسمحولي أتكلم بالإنجليزية فاليوم هو عيد ميلاد زوجي"، ثم بدأت تُغنيّ " هابي بيرثداي تو يو" فشاركها الجمهور وتفاعل معها، فشعر زوجها بالخجل، وعبّر عن تقديره لتصرف زوجته بأن احتضن قلبه بيديه.

View this post on Instagram

💫الحساب برعاية موقع استشاراتي حساب استشاراتي متخصصون في دعمكم وحل مشاكلكم النفسية و العاطفية والزوجية نعمل من اجلكم ونواصل الليل بنهار لنحل مشاكلكم الحساب بقيادة الاستاذة علياء. حساب المشكلات الزوجية . @estisharati_solutions الحساب العام @estisharati .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #shrtss#الدكتوره_خلو#دانه_القحطاني#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين#هياء_الشعيبي#ريم_عبدالله#غدير_السبتي

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

بعدها؛ قدمت داليا كوكبة من الأغاني كان بينها "قمة طموحي"، "يا حاسدي"، وكذلك أغنية راشد الماجد "سر بنا يا محمد". كما قدمت أيضًا أغنية "يا مستجيب للداعي" لفنان العرب محمد عبده، وقالت قبيل تقديمها:"رائع الروائع محمد عبده .. أنا تلميذته .. وان شاء الله تحبوها منى" وبالفعل نالت إعجاب الحضور.

يذكر أن داليا مبارك قد تزوجت رجل الأعمال الأمريكي الهيم في حفل بسيط في تركيا أواخر شهر فبراير عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الأولى "لي لي سمر" في منتصف شهر نوفمبر من العام نفسه.