حسام جنيد وإمارات رزق يتراجعان عن ا...

أخبار النجوم

حسام جنيد وإمارات رزق يتراجعان عن الطلاق.. شاهدي أول صور العودة!

بعد انفصال دام 10 أيام فقط، تلقى الوسط الفنى خبر عودة الفنانة السورية إمارات رزق لزوجها المطرب حسام جنيد مرة أخرى. وكشف ميشيل ميرو، مدير أعمال حسام جنيد عن صورة للثنائي السوري بعد تراجعه عن قرار الانفصال، وأرفقها بتعليق على حسابه بموقع فيسبوك: "كنت واثق كل الوقت إن ما جمعه الله لايفرقه إنسان.. إمارات وحسام وطن وإحساس الله يديم هالعيلة الحلوه.. وغيمه سودا ومرقت الحمدلله". وقبيل الإعلان عن قرار العودة، شهدت الساعات القليلة الماضية تعليقًا لحسام جنيد أكد خلاله أنه كان قد ترك بابًا واحدًا للصلح، إذ قال: "كنت تارك باب واحد للصلح، بس هالباب انكسر وتمزق واحترق.. آسف وطن

بعد انفصال دام 10 أيام فقط، تلقى الوسط الفنى خبر عودة الفنانة السورية إمارات رزق لزوجها المطرب حسام جنيد مرة أخرى.

وكشف ميشيل ميرو، مدير أعمال حسام جنيد عن صورة للثنائي السوري بعد تراجعه عن قرار الانفصال، وأرفقها بتعليق على حسابه بموقع فيسبوك: "كنت واثق كل الوقت إن ما جمعه الله لايفرقه إنسان.. إمارات وحسام وطن وإحساس الله يديم هالعيلة الحلوه.. وغيمه سودا ومرقت الحمدلله".

وقبيل الإعلان عن قرار العودة، شهدت الساعات القليلة الماضية تعليقًا لحسام جنيد أكد خلاله أنه كان قد ترك بابًا واحدًا للصلح، إذ قال: "كنت تارك باب واحد للصلح، بس هالباب انكسر وتمزق واحترق.. آسف وطن آسف إحساس.. يا بابا بحبكون كتير.. بس هيك الحياه بدا، الله يبعتلكون أيام حلوه أنتم عيوني.. والله يوفق أمكم يارب ويبعتلها أيام حلوة".

img

وكانت رزق أعلنت انفصالها عن جنيد من خلال منشور قالت فيه: "أبغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام.. بتمنى التوفيق لأبو وطن، وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي أسئلة او تعليقات عن هالموضوع... واللي بيجي من الله يا محلاه".

جدير بالذكر أن حسام جنيد تزوج من إمارات رزق عام 2008 ورزق منها بابنه "وطن" عام 2013، وانفصلا في العام 2014 وهو العام نفسه الذي تشاركا فيه سويًا بتقديم برنامج "نورت سمانا" الذي بث على قناة سما السورية، وبعدها تزوجا من جديد في العام 2015، وفي سبتمبر 2018 رزق منها بابنته "إحساس" ومطلع هذا الشهر أعلن انفصاله الرسمي عنها، إلى أن عادا اليوم.

يشار إلى أن إمارات رزق سبق لها أن تزوجت من المخرج السينمائي يوسف رزق الذي ساعد بدخولها للمجال الفني وفي عام 2008 رزقا بابنهما "دانيال" لكنهما انفصلا بعد ذلك بسبب غيرتها عليه، وبعده تزوجت من حسام جنيد.