رغم نفيها التجميل.. أنف كلوي كارداش...

أخبار النجوم

رغم نفيها التجميل.. أنف كلوي كارداشيان يصعق معجبيها!

تثير فتيات آل كارداشيان الجدل دائمًا، وخاصة فيما يتعلق بتغير شكلهن مع الوقت؛ ما يؤجج التكهنات بخضوعهن لعمليات تجميل، الأمر الذي ينفينه دائمًا، مثلما حدث مع كلوي حديثًا. بعدما نفت كلوي كارداشيان مؤخرًا ما أُشيع عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها، عادت لتثير الجدل مرة أخرى الآن، حيث صعقت معجبيها باختلاف شكلها، حسبما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. في أحدث صور نشرتها على إنستغرام يوم الأربعاء، تلقت كلوي الكثير من التعليقات كالعادة، ولكنها كانت على عكس توقعاتها هذه المرة؛ إذ علق الكثيرون أنهم عجزوا عن التعرف عليها. وعلى الرغم من ظهورها بإطلالة جذابة بمشد وردي من علامة House of CB

تثير فتيات آل كارداشيان الجدل دائمًا، وخاصة فيما يتعلق بتغير شكلهن مع الوقت؛ ما يؤجج التكهنات بخضوعهن لعمليات تجميل، الأمر الذي ينفينه دائمًا، مثلما حدث مع كلوي حديثًا.

بعدما نفت كلوي كارداشيان مؤخرًا ما أُشيع عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها، عادت لتثير الجدل مرة أخرى الآن، حيث صعقت معجبيها باختلاف شكلها، حسبما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

img

في أحدث صور نشرتها على إنستغرام يوم الأربعاء، تلقت كلوي الكثير من التعليقات كالعادة، ولكنها كانت على عكس توقعاتها هذه المرة؛ إذ علق الكثيرون أنهم عجزوا عن التعرف عليها.

وعلى الرغم من ظهورها بإطلالة جذابة بمشد وردي من علامة House of CB والذي تبلغ قيمته 72 دولارًا فقط، إلا أن المعجبين سرعان ما لفت انتباههم تغير شكلها، وعلقت إحدى المتابعات: "من فضلك توقفي عن فعل تلك الأشياء بوجهك، رجاء".

وقالت أخرى: "تتلاعبين في وجهك كثيرًا، لقد أصبح يبدو غير طبيعي"، كما قال شخص آخر: "لا يمكنني التعرف عليكِ من كثرة عمليات التجميل، أين هي كوكو؟"، وأضاف أيضًا أحد المتابعين: "هل هذه كلوي حقًا؟ لا يمكنني التعرف عليها".

img

وعلى الرغم من الاختلاف الواضح في شكلها وما تلقته من انتقادات، إلا أن كلوي حصلت على دعم بعض المعجبين؛ إذ وصفها آخرون بالمذهلة.

وتأتي تلك الصور بعدما أثارت كلوي سلسلة من التكهنات بخضوعها لعملية تجميل لأنفها، قبل أن تنفي المزاعم الشهر الماضي.

هذا ودائمًا ما تُرجع كلوي تغير شكل أنفها إلى المكياج وزاوية التصوير وما شابه، كما يُذكر أنه سبق وقالت كيم أن شكل كلوي قد يبدو مختلفًا استنادًا على من ينفذ مكياجها.

وحتى الآن لم ترد كلوي على ما تلقته من تعليقات بشأن تغيّر شكلها.

img


 

قد يعجبك ايضاً