أخبار النجوم

مايلي سايرس مع حبيبتها الجديدة.. في أول ظهورٍ علني بعد انهيار زواجها!

من تايلور سويفت والأخوة جوناس إلى كاردي بي، كان حفل توزيع جوائز الـ MTV VMAs حافلًا بالمشاهير، إلا أنَّ مايلي سايرس تعدُ أبرزهم. ففي أولِ ظهورٍ لها بعد الانفصال عن ليام هيمسورث، واتخاذ إجراءات الطلاق، لم تتردد مايلي سايرس في الظهور على مسرح الحفل وتأدية أغنية انفصالها "سلايد أواي Slide Away" المثيرةِ للجدل. وكما عودتنا المغنية الأمريكية، ظهرت مايلي بإطلالةٍ جريئةٍ كان بطلها فستانٌ أسودٌ قصيرٌ للغاية يكشفُ عن ظهرها وذو قصّةِ صدرٍ كاشفة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المبلل واختارت إكسسواراتٍ تُناسب إطلالتها المتمردة. وبالإضافةِ إلى أغنيتها التي تتحدث فيها مايلي عن معاناتها خلال زواجها من ليام، وإدعائها إدمانه للمخدرات

من تايلور سويفت والأخوة جوناس إلى كاردي بي، كان حفل توزيع جوائز الـ MTV VMAs حافلًا بالمشاهير، إلا أنَّ مايلي سايرس تعدُ أبرزهم.

ففي أولِ ظهورٍ لها بعد الانفصال عن ليام هيمسورث، واتخاذ إجراءات الطلاق، لم تتردد مايلي سايرس في الظهور على مسرح الحفل وتأدية أغنية انفصالها "سلايد أواي Slide Away" المثيرةِ للجدل.

وكما عودتنا المغنية الأمريكية، ظهرت مايلي بإطلالةٍ جريئةٍ كان بطلها فستانٌ أسودٌ قصيرٌ للغاية يكشفُ عن ظهرها وذو قصّةِ صدرٍ كاشفة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المبلل واختارت إكسسواراتٍ تُناسب إطلالتها المتمردة.

وبالإضافةِ إلى أغنيتها التي تتحدث فيها مايلي عن معاناتها خلال زواجها من ليام، وإدعائها إدمانه للمخدرات والكحول، كشفت مايلي عن وشمٍ جديد على ذراعها، يقول: "رأسي كان يشعر بالخوف، لكن قلبي كان يشعر بالحرية".

img

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت مايلي في الحفل برفقة حبيبتها الجديدة، كايتلين كارتر، والتي حرصت على التواجد لدعم مايلي.

وعلى عكس المغنية الأمريكية، اعتمدت كايتلين إطلالةً كاجوال بسيطة تألفت من بليز رمادي طويل وفضفاض نسقته مع توب أبيض وجينز.

ولم يكن لمايلي وكايتلين ظهور على السجادة الحمراء أو حتى ضمن حضور الحفل، حيث شوهدتا خلف الكواليس وقبل اعتلاء مايلي خشبة المسرح، حيث يبدو أنّهما أرادتا الابتعاد عن الأضواء قدر الإمكان، كما ذكرت بعض المصادر أنّه قبل اعتلاء المسرح، تبادلت مايلي وكايتلين قبلةً حميمةً خلف الكواليس.


 

قد يعجبك ايضاً