نجلُ براد بيت وأنجلينا جولي يُثير ه...

أخبار النجوم

نجلُ براد بيت وأنجلينا جولي يُثير هوس زملائه في أول يوم دراسي له!

على طريقة استقبال كبار النجوم، حظي مادوكس، نجل النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، بحفاوة بالغة لدى وصوله كوريا الجنوبية لبدء دراسته الجامعية. وبدا من الصور المسرّبة طريقة تعامل باقي الطلاب المليئة بنظرات الإعجاب مع زميلهم الجديد، مادوكس، 18 عامًا، وهو يحاول أن ينسجم معهم في أول يوم دراسة له بجامعة يونسي. وأفادت في نفس السّياق تقارير أمريكية بأن إدارة الجامعة سمحت لبعض أطقم القنوات التلفزيونية المحلية والمصورين بالتواجد داخل قاعة الدراسة لتصوير مادوكس وهو في أول يوم دراسي له بالجامعة، وما لفت الانتباه هو تعامل مادوكس بعفوية مع زملائه، حيث تبادل معهم أطراف الحديث والضحكات على مدار اليوم. وعبَّر عدد

على طريقة استقبال كبار النجوم، حظي مادوكس، نجل النجمين براد بيت وأنجلينا جولي، بحفاوة بالغة لدى وصوله كوريا الجنوبية لبدء دراسته الجامعية. وبدا من الصور المسرّبة طريقة تعامل باقي الطلاب المليئة بنظرات الإعجاب مع زميلهم الجديد، مادوكس، 18 عامًا، وهو يحاول أن ينسجم معهم في أول يوم دراسة له بجامعة يونسي.

وأفادت في نفس السّياق تقارير أمريكية بأن إدارة الجامعة سمحت لبعض أطقم القنوات التلفزيونية المحلية والمصورين بالتواجد داخل قاعة الدراسة لتصوير مادوكس وهو في أول يوم دراسي له بالجامعة، وما لفت الانتباه هو تعامل مادوكس بعفوية مع زملائه، حيث تبادل معهم أطراف الحديث والضحكات على مدار اليوم.

img

وعبَّر عدد كبير من الطلبة عن فرحتهم للقائهم مادوكس ومزاملته، وهرول بالفعل كثيرون منهم للترحيب به بحفاوة، وأكّدوا أنهم يرغبون في توطيد علاقة صداقتهم به، لدرجة أن البعض أبدا رغبته في العودة معه إلى هوليوود لتحقيق حلم الشهرة والنجومية!