درة تُضحِك مُتابعيها بردّها على مُع...

أخبار النجوم

درة تُضحِك مُتابعيها بردّها على مُعلق طلبها للزواج.. ماذا قالت له؟

مازح متابع النجمة التونسية درة بطلبها للزواج من خلال تعليقه على صورة نشرتها، مُستخدمًا اسمها بطريقة فكاهية قائلًا: "نفسي أخدك يا درة درة ع مراتي". لكن هذه "الدعابة" لم تلق استحسان درة التي ردت عليه قائلة: "اللي على مراتك دي اسمها ضرة مش درة.. أنت محتاج تتعلم اللغة العربية قبل ما تقلش كويس". رد الفنانة التونسية أثار إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتغزل الكثيرون بخفة دم الفنانة وطريقتها بالرد على المتابع. يُذكر أن الفنانة التونسية درة لم تتزوج حتى الآن، وكانت كشفت في أحد حوارتها سابقًا أنها لم تجد الرجل المناسب حتى هذه اللحظة، مؤكدة رفضها لزواج "الصالونات" وتفضيلها للزواج

مازح متابع النجمة التونسية درة بطلبها للزواج من خلال تعليقه على صورة نشرتها، مُستخدمًا اسمها بطريقة فكاهية قائلًا: "نفسي أخدك يا درة درة ع مراتي".

لكن هذه "الدعابة" لم تلق استحسان درة التي ردت عليه قائلة: "اللي على مراتك دي اسمها ضرة مش درة.. أنت محتاج تتعلم اللغة العربية قبل ما تقلش كويس".

رد الفنانة التونسية أثار إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتغزل الكثيرون بخفة دم الفنانة وطريقتها بالرد على المتابع.

img

يُذكر أن الفنانة التونسية درة لم تتزوج حتى الآن، وكانت كشفت في أحد حوارتها سابقًا أنها لم تجد الرجل المناسب حتى هذه اللحظة، مؤكدة رفضها لزواج "الصالونات" وتفضيلها للزواج عن حب، أما الرجل الأكثر تأثيرًا في حياتها، فصرّحت بأنه والدها الذي توفي قبل سنوات.

واستطاعت الفنانة التونسية درة تحقيق نجاح كبير وشهرة جماهيرية واسعة لها في مصر بعد مشاركتها في عدد من الأعمال الناجحة مثل "سجن النسا" و"آدم" و"موجة حارة" و"ظرف أسود" وعدد كبير من الأعمال الأخرى.

وشاركت درة في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل السوري "الحرملك" إلى جانب نخبة من نجوم الفن في سوريا.

 


 

قد يعجبك ايضاً