روزينا لاذقاني خارج "ما فيي".. وتستعدّ لـ"الهيبة"

أخبار

روزينا لاذقاني خارج "ما فيي".. وتستعدّ لـ"الهيبة"

يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" سيحمل الكثير من التغيرات من ناحية السّيناريو والممثلين. تردّد في الوسط الفني أن روزينا لاذقاني لن تشارك في الموسم القادم، وهي التي لعبت دور ديما شقيقة فارس (معتصم النهار) التي تكتشف ماضي والديها خلال أحداث العمل. ومن المتوقع أن تعلن شركة "صبّاح إخوان" انضمام أسماء فنية جديدة للعمل؛ لأن هناك العديد من الانسحابات لعدد من الشخصيات التي انتهى دورها في الموسم الأول، وسيشهد الموسم الثاني دخول وجوه أخرى. على صعيد آخر، ستشارك روزينا لاذقاني في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، الذي انضم إليه مؤخرًا اللبناني عادل كرم والسورية ديمة قندلفت. يشار إلى

يبدو أن الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" سيحمل الكثير من التغيرات من ناحية السّيناريو والممثلين.

تردّد في الوسط الفني أن روزينا لاذقاني لن تشارك في الموسم القادم، وهي التي لعبت دور ديما شقيقة فارس (معتصم النهار) التي تكتشف ماضي والديها خلال أحداث العمل.

ومن المتوقع أن تعلن شركة "صبّاح إخوان" انضمام أسماء فنية جديدة للعمل؛ لأن هناك العديد من الانسحابات لعدد من الشخصيات التي انتهى دورها في الموسم الأول، وسيشهد الموسم الثاني دخول وجوه أخرى.

على صعيد آخر، ستشارك روزينا لاذقاني في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، الذي انضم إليه مؤخرًا اللبناني عادل كرم والسورية ديمة قندلفت.

img

يشار إلى أن مسلسل "ما فيي" والذي هو من كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي، قد يكون شهر أيلول/ سبتمبر المقبل هو الموعد الأولي لانطلاق تصويره، وهو عمل يدور حول شاب يبحث عن الثأر من مقتل والديه.

و"ما فيي" من بطولة مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين، على رأسهم معتصم النهار، وفاليري أبو شقرا، وروزينا لاذقاني، وأحمد الزين، وبيار داغر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً