نسليهان أتاغول عن زيادة وزن فهرية أفغان: الحياة هكذا يا أصدقاء!

أخبار

نسليهان أتاغول عن زيادة وزن فهرية أفغان: الحياة هكذا يا أصدقاء!

رصدت عدسات المصورين النجمة التركية نسليهان أتاغول، بعد احتفالها مع أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها في نيشانتاشي، وبدت أتاغول بكامل أناقتها مُرتدية "جمبسوت" باللون البني مع صندل عال باللون الذهبي ومُعتمدة تسريحة الكعكة. وعن مسلسلها القادم "ابن السفيرة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم أنجين أكيوريك قالت أتاغول: "إننا متحمسون. لا يمكنني الكشف عن تفاصيل المشروع لكن لو كان هناك نصيب فإنه سيكون مشروعًا جميلًا". وفي سؤال حول مواطنتها فهرية أفغان التي تعرضت مؤخرًا للانتقادات بسبب زيادة وزنها بعد الولادة قالت الفنانة التركية عن هذا الأمر: "الحياة هكذا يا أصدقاء، إنها أمور طبيعية. لا داعي للضغط على الناس بهذا القدر".

رصدت عدسات المصورين النجمة التركية نسليهان أتاغول، بعد احتفالها مع أصدقائها بمناسبة عيد ميلادها في نيشانتاشي، وبدت أتاغول بكامل أناقتها مُرتدية "جمبسوت" باللون البني مع صندل عال باللون الذهبي ومُعتمدة تسريحة الكعكة.

وعن مسلسلها القادم "ابن السفيرة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم أنجين أكيوريك قالت أتاغول: "إننا متحمسون. لا يمكنني الكشف عن تفاصيل المشروع لكن لو كان هناك نصيب فإنه سيكون مشروعًا جميلًا".

وفي سؤال حول مواطنتها فهرية أفغان التي تعرضت مؤخرًا للانتقادات بسبب زيادة وزنها بعد الولادة قالت الفنانة التركية عن هذا الأمر: "الحياة هكذا يا أصدقاء، إنها أمور طبيعية. لا داعي للضغط على الناس بهذا القدر".

img

ووجه أحد الصحافيين سؤالًا حول النجم بوراك أوزجفيت زوج فهرية أفغان والذي انتشرت العديد من الأخبار عن وجود خلافات بينه وبين نسليهان أتاغول في كواليس مسلسلهما "حب أعمى" وتسببت هذه الخلافات وعدم الانسجام بينهما لإيقاف العمل، حول فيما إذا قامت أتاغول بتهنئة أوزجفيت على مولوده الأول، لتجيب: "ليسعدهم الله ويمدهم بالصحة والسعادة ويجعل حياتهم طويلة".

وعلى صعيد آخر، توقّع ناقد تركي يُدعى كينان أوزلانش أن تقوم أتاغول برفع أجرها عن عرض الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "ابنة السفير" إلى 50 ألف دولار أمريكي عن الحلقة الواحدة بعدما كانت تتقاضى 36 ألفًا عن الحلقة في آخر عمل لها وهو حب أعمى.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً