طلاقٌ مُشتعل وزواج مثير وشائعات وتح...

أخبار النجوم

طلاقٌ مُشتعل وزواج مثير وشائعات وتحرُّش.. أحمد الفيشاوي والنساء!

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل خلال الأيام الماضية بعد اتهام طليقته هند الحناوي له بالامتناع عن دفع نفقة ابنته "لينا"، وصدور حكم ضده بالحبس شهرًا، قبل أن يتهم طليقته بالتدليس والغش في سفر ابنته للتعليم، وأنها هاربة من حكم قضائي مع رجل غريب. وظهرت قضية الفيشاوي والحناوي للرأي العام منذ ظهورها في حياته عام 2004 على إثر قضية النسب الشهيرة حيث رفض الأول الاعتراف بابنته. وارتبط اسم أحمد الفيشاوي بالتحرشات اللفظية والجسدية ببعض الفنانات، كما يثير الجدل دائمًا برفقة زوجته الحالية ندى الكامل، حيث تظهر معه في الكثير من المناسبات وهو يحتضنها ويقبلها. ويرصد "فوشيا" في الفيديوغراف التالي العلاقات

أثار الفنان المصري أحمد الفيشاوي الجدل خلال الأيام الماضية بعد اتهام طليقته هند الحناوي له بالامتناع عن دفع نفقة ابنته "لينا"، وصدور حكم ضده بالحبس شهرًا، قبل أن يتهم طليقته بالتدليس والغش في سفر ابنته للتعليم، وأنها هاربة من حكم قضائي مع رجل غريب.

وظهرت قضية الفيشاوي والحناوي للرأي العام منذ ظهورها في حياته عام 2004 على إثر قضية النسب الشهيرة حيث رفض الأول الاعتراف بابنته.

وارتبط اسم أحمد الفيشاوي بالتحرشات اللفظية والجسدية ببعض الفنانات، كما يثير الجدل دائمًا برفقة زوجته الحالية ندى الكامل، حيث تظهر معه في الكثير من المناسبات وهو يحتضنها ويقبلها.

ويرصد "فوشيا" في الفيديوغراف التالي العلاقات النسائية لأحمد الفيشاوي على مدار 15 عامًا.