مايلي سايرس: أعترفُ بخيانتي لليام و...

أخبار النجوم

مايلي سايرس: أعترفُ بخيانتي لليام ولكنها ليست سبب انفصالي عنه!

شهدَ خبر انفصال النجمين ليام هيمسورث ومايلي سايرس، بعد مرور 8 أشهرٍ على زواجها الكثير من الاتهامات والتصعيدات من قبل أصدقاء الطرفين، إذ قدّمت مصادر مقرّبة من الثنائي أسبابًا مختلفة بشأن انهيار علاقتهما، كان أبرزها اتهام مايلي بخيانة ليام خلال زواجهما، ويبدو أن مايلي قررت أخيرًا وضع النقاط على الحروف. ونشرت مايلي عدّة تغريداتٍ عبر حسابها على تويتر، نفت فيها قيامها بخيانة زوجها الممثل الأسترالي مؤخرًا، لكنها قالت إنها خانته من قبل عندما كانا أصغر في السن. وأضافت مايلي في تغريداتها: "ارتبطت بليام في علاقةٍ استمرت لمدة 10 سنوات، وانفصلت عنه من قبل لمدة عام، وأعترف بأنني كنت خائنة عندما

شهدَ خبر انفصال النجمين ليام هيمسورث ومايلي سايرس، بعد مرور 8 أشهرٍ على زواجها الكثير من الاتهامات والتصعيدات من قبل أصدقاء الطرفين، إذ قدّمت مصادر مقرّبة من الثنائي أسبابًا مختلفة بشأن انهيار علاقتهما، كان أبرزها اتهام مايلي بخيانة ليام خلال زواجهما، ويبدو أن مايلي قررت أخيرًا وضع النقاط على الحروف.

ونشرت مايلي عدّة تغريداتٍ عبر حسابها على تويتر، نفت فيها قيامها بخيانة زوجها الممثل الأسترالي مؤخرًا، لكنها قالت إنها خانته من قبل عندما كانا أصغر في السن.

وأضافت مايلي في تغريداتها: "ارتبطت بليام في علاقةٍ استمرت لمدة 10 سنوات، وانفصلت عنه من قبل لمدة عام، وأعترف بأنني كنت خائنة عندما كنت أصغر ولكن انفصالنا حاليًا لم يكن لهذا السبب".

img

وفي تغريدةٍ حزينة قالت مايلي: "يمكنني أن أعترف بأي شيء وأن أتقبل أي وصف، إلا أنني لن أقبل بأن يُقال أنَّ زواجي انتهى بسبب خيانتي"، مؤكدةً على أنها ستظل تحب ليام إلى الأبد.

يُذكر أن ليام قدّم أوراق طلاقه إلى المحكمة يوم الأربعاء الماضي، وأشار في الوثائق التي قدّمها أن هناك اختلافات بينه وبين زوجته لا يمكن التوفيق فيها، وأنه يجب إنهاء الطلاق بسرعة نظرًا لعدم وجود أطفالٍ بينهما.