6 أصابع قدم.. سقطة جديدة لكيم كارداشيان وكايلي جينر بسبب الفوتوشوب!
6 أصابع قدم.. سقطة جديدة لكيم كارداشيان وكايلي جينر بسبب الفوتوشوب!6 أصابع قدم.. سقطة جديدة لكيم كارداشيان وكايلي جينر بسبب الفوتوشوب!

6 أصابع قدم.. سقطة جديدة لكيم كارداشيان وكايلي جينر بسبب الفوتوشوب!

لدى مُسلسل تلفزيون الواقع "Keeping Up With The Kardashians" تاريخ طويل مع سقطات الفوتوشوب التي أثارت حيرة وسخرية الجمهور.
نشرت صحيفة "ميرور" السخرية التي تعرضت لها كيم كارداشيان، 38 عامًا، وأختها غير شقيقة كيلي جينر، 22عامًا، بعد نشر صورهما من جلسة التصوير الترويجيّة لعطر كيم الجديد من خطّها لإنتاج العطور "KKW Fragrance"، الذي يتكوّن من 3 روائح على شكل شفاه مختلفة الألوان، حيث ظهر الثنائيّ بست أصابع في القدم.


وعلى الرّغم من تركيز جلسة التصوير على أجسامهما الممشوقة، إلا أنّ المتابعين ركّزوا على أقدامهم، إذْ علّق أحدهم: "لماذا لديكم ست أصابع"، وعلّق آخر "انظروا لصوركم بتاريخ 11 أغسطس كنتم بخمس أصابع فقط"، وتوالت بعدها العديد من التلعيقات السّاخرة.
صرّح ممثّل عن شقيقات كارداشيان أنّ هذا الأمر ليس خطأ فوتوشوب، ولكنّه وهم بصريّ ناتج عن عدم جودة الصّورة.


الجدير بالذّكر أنّه هذه ليست المرّة الأولى التي تتّهم فيها الأخوات كارداشيان بالتلاعب في صورهم، حيث اتّهمهم المتابعون على وسائل التواصل الإجتماعيّ عدة مرّات بالتلاعب في الصّور من أجل إخفاء عيوب أجسادهنّ، ولإظهار صورتهنّ دائمًا بشكل مثالي خالِ من أيّة عيوب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com