العثور على جثة النجم الأسترالي بن أ...

أخبار النجوم

العثور على جثة النجم الأسترالي بن أونوين في منزله!

توفي نجم مسلسل "Home and Away" الأسترالي، بن أونوين، عن عمرٍ ناهز الـ 41 عامًا. وكان ضباطٌ من شرطة "نيو ساوث ويلز" عثروا على جثته في منزله في "مينيون فولز" في الـ 14 من آب/أغسطس، قبل يوم ميلاده الـ 42، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية". لعب الممثل دور "الولد الشرير" في المسلسل الشهير الذي استمر لفترةٍ طويلة من 1996 إلى 2000 ثم من 2002 إلى 2005. وقالت شرطة "نيو ساوث ويلز" في بيانٍ لها، إنّه تم العثور على جثة رجلٍ يبلغ من العمر 41 عامًا، ولم تتم معاملة الوفاة على أنها مشبوهة. كان بن قد ترك التمثيل ومارس مهنة المحاماة

توفي نجم مسلسل "Home and Away" الأسترالي، بن أونوين، عن عمرٍ ناهز الـ 41 عامًا.

وكان ضباطٌ من شرطة "نيو ساوث ويلز" عثروا على جثته في منزله في "مينيون فولز" في الـ 14 من آب/أغسطس، قبل يوم ميلاده الـ 42، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية".

لعب الممثل دور "الولد الشرير" في المسلسل الشهير الذي استمر لفترةٍ طويلة من 1996 إلى 2000 ثم من 2002 إلى 2005.

وقالت شرطة "نيو ساوث ويلز" في بيانٍ لها، إنّه تم العثور على جثة رجلٍ يبلغ من العمر 41 عامًا، ولم تتم معاملة الوفاة على أنها مشبوهة.

كان بن قد ترك التمثيل ومارس مهنة المحاماة بعد أن أكمل شهادته في القانون.

img

ومع ذلك، قبل عمله في القانون، عمل أيضًا في صناعة الموسيقى بإخراج مقاطع فيديو للنادي الثقافي الأسترالي.

وفي عام 1999، تلقى ترشيحاتٍ لجائزة أفضل ممثل والأكثر جاذبية من جوائز Inside Soap.

وفي عام 1997، تحدث بن عن طموحه بأن يصبح نجمًا لموسيقى البوب، وقال إنّه يريد أن يسير على خطى المغني الأسطوري جورج مايكل، الذي عُثر عليه ميتًا أيضًا في منزله.

وقال: "أحب العزف على الجيتار وسأكون فنانًا منفردًا في العام الجديد، أحب أن أكون أكبر من جورج مايكل في يوم ما - لكننا سنرى".

ومن جانبه، قال المتحدث باسم مسلسل "Home and Away" إنَّّ طاقم الممثلين وطاقم العمل حزينون على وفاة بن أونوين.