أخبار النجوم

كورتني كارداشيان تتناسى أزمة علامتها التجارية بإجازاتٍ كلّفتها مبلغًا ضخمًا!

حرصت النجمة، كورتني كارداشيان، على قضاءِ معظم فصل الصيف في إجازات استرخاءٍ بمناطق مختلفة في القارةِ الأوروبية، لكن تقارير أمريكية أفادت بأنَّ تلك الأجازات المترفة كبَّدت نجمة تلفزيون الواقع مبالغَ مالية كبيرة. ونقلًا عن مصدر مطلع،  فإنَّ كورتني أنفقت مبلغًا هائلًا على تلك الإجازات التي انطوت على رحلات طيرانٍ خاص، وفواتير أمنية، وإقامةٍ من فئة الخمس نجوم وبذخٍ كبيرٍ في التسوق، فضلًا عن إنفاقها مبالغ إضافيةٍ كبيرةٍ على مجموعةٍ من الأشخاص المرافقين لها. وقدَّر هذا المصدر إجمالي ما أنفقته كورتني على إجازاتها الصيفية هذا العام بحوالي مليون دولار. وشوهدت كورتني برفقة أبنائها ماسون، وبينيلوب ورين ديسيك، وبعضٍ من أصدقائها الآخرين

حرصت النجمة، كورتني كارداشيان، على قضاءِ معظم فصل الصيف في إجازات استرخاءٍ بمناطق مختلفة في القارةِ الأوروبية، لكن تقارير أمريكية أفادت بأنَّ تلك الأجازات المترفة كبَّدت نجمة تلفزيون الواقع مبالغَ مالية كبيرة.

ونقلًا عن مصدر مطلع،  فإنَّ كورتني أنفقت مبلغًا هائلًا على تلك الإجازات التي انطوت على رحلات طيرانٍ خاص، وفواتير أمنية، وإقامةٍ من فئة الخمس نجوم وبذخٍ كبيرٍ في التسوق، فضلًا عن إنفاقها مبالغ إضافيةٍ كبيرةٍ على مجموعةٍ من الأشخاص المرافقين لها.

وقدَّر هذا المصدر إجمالي ما أنفقته كورتني على إجازاتها الصيفية هذا العام بحوالي مليون دولار.

وشوهدت كورتني برفقة أبنائها ماسون، وبينيلوب ورين ديسيك، وبعضٍ من أصدقائها الآخرين في بورتوفينو بإيطاليا مطلع الشهر الجاري وهي تستمتع بوقتها، في الوقتِ الذي تعاني فيه من بعض المشكلات بسبب علامتها التجارية "Poosh"، التي لم تُحقّق معها النجاحات ذاتها التي حققتها شقيقتها كايلي مع علامتها.