ابنة هيفاء وهبي تتباهى بمنزل وأسلوب...

أخبار النجوم

ابنة هيفاء وهبي تتباهى بمنزل وأسلوب حياة والدها!

كشفت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن فخامة منزل والدها؛ إذ نشرت عبر إنستغرام عددًا من الصور التي تُظهر طريقة عيشها وحياتها المرفّهة. واستعرضت زينب الحديقة المليئة بالزهور في منزلها، بالإضافة لعددٍ من التحف والتماثيل الفخمة التي تكشفُ طريقة عيش والدها وحياتهم الخاصة. وفاجأت فياض جمهورها بوجودِ مسجد داخل حديقة المنزل؛ إذ قالت: "وهيدا المسجد داخل حديقة بيتنا كانت فكرة حلوة من بابا نجتمع على الصلاة". وتفاعل الجمهور مع ما نشرته فياض مُعلقينَ: إنها عاشت حياةً مرفهة وسعيدة بالرغم من حرمانها من والدتها، كما أشاد البعض بطريقة تربية والدها لها وبنائه للمسجد داخل المنزل، واهتمامه بتربية ابنته وسعادتها

كشفت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن فخامة منزل والدها؛ إذ نشرت عبر إنستغرام عددًا من الصور التي تُظهر طريقة عيشها وحياتها المرفّهة.

واستعرضت زينب الحديقة المليئة بالزهور في منزلها، بالإضافة لعددٍ من التحف والتماثيل الفخمة التي تكشفُ طريقة عيش والدها وحياتهم الخاصة.

img

وفاجأت فياض جمهورها بوجودِ مسجد داخل حديقة المنزل؛ إذ قالت: "وهيدا المسجد داخل حديقة بيتنا كانت فكرة حلوة من بابا نجتمع على الصلاة".

img

وتفاعل الجمهور مع ما نشرته فياض مُعلقينَ: إنها عاشت حياةً مرفهة وسعيدة بالرغم من حرمانها من والدتها، كما أشاد البعض بطريقة تربية والدها لها وبنائه للمسجد داخل المنزل، واهتمامه بتربية ابنته وسعادتها وعدم حرمانها من أيِ شيءٍ مادي.

img

وكانت زينب، كشفت في وقتٍ سابقٍ، أنَّ عمتها هي من ربتها في صغرها وساندتها في حياتها وكانت مثل أمها ولم تبخل عليها بأي شيء.

img

يُشار إلى أن زينب فياض هي ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بعمرٍ صغير وأنجبت منه ابنتهما ثم قررت دخول عالم الفن ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياةِ الشهرة.