شذى حسون تتعرض لوعكة صحية توقف حركت...

أخبار النجوم

شذى حسون تتعرض لوعكة صحية توقف حركتها.. والنجوم يدعمونها!

تعرضت الفنانة العراقية شذى حسون لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، موضحةً أنها فوجئت بتوقفها عن المشي والحركة، بسبب ألمٍ في منطقة الظهر. وطمأنت شذى متابعيها على حالتها الصحية، مؤكدةً أنها تفاعلت مع العلاج، لكنها تحتاج للابتعاد عن السوشال ميديا للاهتمام بصحتها ونفسها، موجهة الشكر لكل من سأل عنها ووقف بجانبها. وكتبت شذى حسون عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "أحبابي الغاليين أشكركم على سؤالكم عني، الحمد لله بفضل ربي ودعواتكم ورضا أهلي إني أحسن". واستطردت: "ما أدري ليش وشنو صار بيه، بس لاقيت نفسي ما أقدر أمشي ولا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري بس الحمد لله

تعرضت الفنانة العراقية شذى حسون لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، موضحةً أنها فوجئت بتوقفها عن المشي والحركة، بسبب ألمٍ في منطقة الظهر.

وطمأنت شذى متابعيها على حالتها الصحية، مؤكدةً أنها تفاعلت مع العلاج، لكنها تحتاج للابتعاد عن السوشال ميديا للاهتمام بصحتها ونفسها، موجهة الشكر لكل من سأل عنها ووقف بجانبها.

وكتبت شذى حسون عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "أحبابي الغاليين أشكركم على سؤالكم عني، الحمد لله بفضل ربي ودعواتكم ورضا أهلي إني أحسن".

واستطردت: "ما أدري ليش وشنو صار بيه، بس لاقيت نفسي ما أقدر أمشي ولا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري بس الحمد لله والشكر لله".

واستكملت شذى: "بعد كميات الأدوية والإبر اللي انطوني صرت أحسن، شوية تعب ووجع إن شاء الله بيروح بإذن واحد أحد".

img

واختتمت: "قلت أطمنكم عني قبل ما أختفي عنكم هاليومين لأني أحتاج فترة ابتعد بيها شوية عن السوشال ميديا وأهتم بصحتي ونفسي، أحبكم يا أغلى الناس والله لا يحرمني من محبتكم يا رب".

وانهالت التعليقات على منشور شذى حسون، من جانب متابعيها متمنين لها الشفاء، كما تفاعل معها بعض النجوم لدعمها في محنتها فقال النجم المغربي سعد لمجرد: "ألف سلامة عليكي أختي"، وكتبت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، "حبيبتي ألف سلامة".

وأضافت المذيعة المغربية هند بومشمر: "سلامتك ألف سلامة حبيبة أجر وعافية"، وقال الملحن والمنتج الإماراتي فايز السعيد: "عسى ما شر سلامتك".