أحلام لإليسا: أنتِ على حق لأنّ هناك...

أخبار النجوم

أحلام لإليسا: أنتِ على حق لأنّ هناك من يعيش في كذبة كبيرة!

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام، على خط أزمة اعتزال الفنانة اللبنانية إليسا، موضحةً أنها ستقف إلى جانبها وستُساندها في ألبومها المقبل المقرّر طرحه قريبًا. وقالت أحلام، في تغريدة أطلقتها لدعم إليسا، إن ألبومها المقبل لن يكون الأخير لها، مؤكدةً أن الوسط الفني "غابة" وأنها مُحقّة فيما قالت، ولكن الجمهور ينتظر إثبات العكس، وأن الوسط جميل بوجودها بيننا. وكتبت أحلام: "إليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير، إن كان الوسط غابة وأنتِ على حق، لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا، #كلنا_اليسا". وصدمت إليسا مُتابعيها بإعلان الاعتزال، مُشبهةً

دخلت الفنانة الإماراتية أحلام، على خط أزمة اعتزال الفنانة اللبنانية إليسا، موضحةً أنها ستقف إلى جانبها وستُساندها في ألبومها المقبل المقرّر طرحه قريبًا.

وقالت أحلام، في تغريدة أطلقتها لدعم إليسا، إن ألبومها المقبل لن يكون الأخير لها، مؤكدةً أن الوسط الفني "غابة" وأنها مُحقّة فيما قالت، ولكن الجمهور ينتظر إثبات العكس، وأن الوسط جميل بوجودها بيننا.

وكتبت أحلام: "إليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير، إن كان الوسط غابة وأنتِ على حق، لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا، #كلنا_اليسا".

img

وصدمت إليسا مُتابعيها بإعلان الاعتزال، مُشبهةً الوسط الفني بـ"المافيا"؛ إذْ قالت في تغريدة نشرتها عبر "تويتر"، إنها تُحضّر حاليًا لألبومها بكثير من الحب والعاطفة، والسبب أنه سيكون الأخير بمسيرتها الفنية، كونها لا تستطيع أن تكون مُنتجة في وسط يشبه عصابات المافيا.

وكتبت النجمة اللبنانية في تغريدة، باللغة الإنجليزية: "أُحضّر حاليًا لألبوم جديد بكثير من الحب والشغف، وذلك لأن هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتي الفنية، أنا أعلن هذا وقلبي مثقل ولكن عن قناعة تامة، لم يعد بإمكاني العمل في وسط يشبه عصابات المافيا، لا يمكنني الإنتاج بعد اليوم".