محمد رمضان ينتهي من أزمة منع حفلاته...

أخبار النجوم

محمد رمضان ينتهي من أزمة منع حفلاته.. فماذا حدث؟

تجاوز الفنان والمطرب المصري محمد رمضان أزمة منعه من الغناء بشكل ودّي وأنهى الشكوى المقدمة ضده لنقابة المهن الموسيقية بسبب مخالفته للعقد المبرم مع إحدى شركات الإنتاج وتعاقده مع شركة أخرى. وقال المنتج محمد جابر إنه عقد جلسة ودية مع الفنان محمد رمضان توصل خلالها إلى مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين يكون بموجبه الحق لجابر منفردًا في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان. ووفقًا لبيان صادر عن شركة إنتاج "محسن جابر"، اليوم الاثنين، علق المنتج محسن جابر على جلسة الصلح الودية، قائلًا إن نجومية الفنان محمد رمضان ليست من فراغ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة وقد أسعده ما قام

تجاوز الفنان والمطرب المصري محمد رمضان أزمة منعه من الغناء بشكل ودّي وأنهى الشكوى المقدمة ضده لنقابة المهن الموسيقية بسبب مخالفته للعقد المبرم مع إحدى شركات الإنتاج وتعاقده مع شركة أخرى.

وقال المنتج محمد جابر إنه عقد جلسة ودية مع الفنان محمد رمضان توصل خلالها إلى مد فترة التعاقد بينهما لمدة عامين آخرين يكون بموجبه الحق لجابر منفردًا في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان.

ووفقًا لبيان صادر عن شركة إنتاج "محسن جابر"، اليوم الاثنين، علق المنتج محسن جابر على جلسة الصلح الودية، قائلًا إن نجومية الفنان محمد رمضان ليست من فراغ، فهو رجل محترم وجدير بالثقة وقد أسعده ما قام به أثناء الجلسة الودية التي عقدها مع محمد جابر.

ولفت محسن إلى أن الجلسة نتج عنها ما يرضي الطرفين وهو مد فترة التعاقد بينه ويبن محمد جابر ومحمد رمضان لاستكمال أعمالهما سويًا، داعيًا الله أن يوفقهما في تعاونهما القادم.

وظهر الخلاف بين شركة الإنتاج والفنان محمد رمضان على الساحة بعدما نشر رمضان إعلانًا عن حفله بالساحل الشمالي، ولجوء "جابر" إلى نقابة المهن الموسيقية لبحث شكواه.

وحددت نقابة الموسيقيين الخميس الماضي لبحث الشكوى، لكن الممثل القانوني عن الفنان محمد رمضان عبد الغني شوشة أقر بأحقية محمد جابر في تنظيم حفلات الفنان محمد رمضان وطلب حلًا وديًا.

img

ووفقًا للبيان، فإنه تم عقد لقاء ودي بين المنتج محمد جابر والفنان محمد رمضان، توصلا فيه بسهولة إلى إنهاء الخلاف، ومد محمد رمضان فترة التعاقد إلى عامين قادمين.

وتلقت نقابة المهن الموسيقية في مصر في شهر يوليو الماضي إخطارًا رسميًا من إحدى شركات الإنتاج يفيد بتعاقدها مسبقًا مع رمضان على إنتاج أغانيه وتسويق حفلاته الفنية، ولكنه تعاقد مع شركة أخرى مؤخرًا بالمخالفة للقانون، وطلبت الشركة الأصلية عدم إصدار أي تصاريح لإقامة حفلات لـ"رمضان" من دون موافقة رسمية.

وأرسلت الشركة المتعاقدة مع الفنان محمد رمضان على إنتاج أعماله الغنائية وإقامة الحفلات، إنذارًا رسميًا إلى نقابة المهن الموسيقية، للمطالبة بعدم إصدار أي تصاريح غناء للفنان محمد رمضان بسبب مخالفته لشروط التعاقد مع الشركة.

وفي شهر مايو الماضي، أعلن محمد رمضان تعاقده مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".