إليسا تُواجه رفضًا واسعًا لقرار اعت...

أخبار النجوم

إليسا تُواجه رفضًا واسعًا لقرار اعتزالها.. إليكِ ردود فعل النجوم!

أثارت تغريدة المغنية اللبنانية إليسا في تويتر والتي أعلنت فيها اعتزالها الفن بعد طرح ألبومها القادم جدلاً واسعًا؛ إذ وجهت الفنانة السّورية أصالة لها كلامًا؛ إذ قالت: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمنْ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا". الإعلامي المصري عمرو أديب، قال لإليسا: "أنت ملك لنا جميعًا"، وكتب: "لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لكِ". واعتبرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن

أثارت تغريدة المغنية اللبنانية إليسا في تويتر والتي أعلنت فيها اعتزالها الفن بعد طرح ألبومها القادم جدلاً واسعًا؛ إذ وجهت الفنانة السّورية أصالة لها كلامًا؛ إذ قالت: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمنْ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّه ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا".

img

الإعلامي المصري عمرو أديب، قال لإليسا: "أنت ملك لنا جميعًا"، وكتب: "لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لكِ".

واعتبرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن أن من حق إليسا الغضب، لكنها رفضت قرارها، وقالت: "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي. حقك تزعلي وتعصبي بس كلنا منحبك وما نقبل تبعدي".

أما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فكتبت: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من ألبوم لأنه ابدًا ما رح يكون الأخير".

img

الفنانة شمس عبّرت عن حبها بطريقة مختلفة، وأثبتت لها بأنها أهم نجمة في العالم العربي، حيث كتبت لها: "أنت أهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا أنا من المجال وأعلنها لا يوجد فنان في أمة العرب يبيع ألبومات وأغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم أشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أي حد منهم انتي إليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم تصير ماضي".

img

ونشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف صورة للفنانة إليسا إلى جانب صورتها، وعلقت عليها: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم أنك تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائمًا وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه".

وتوضيحًا لكلمة "مافيا" التي استخدمتها إليسا بوصف الوسط الفني، قال الإعلامي اللبناني نيشان: "في الواقع، أصل كلمة المافيا مشتق من اللغة العربية بمعنى أكثر إشراقًا".

img

وانطلقت حملة بعنوان "كلنا إليسا" فور إعلان النجمة اللبنانية الخبر الصادم لجمهورها.

يشار إلى أن إليسا أعلنت من قبل قرب انفصالها عن شركة "روتانا"، وصرحت أنها ستطرح ألبومها الأخير مع الشركة خلال الأشهر المقبلة.

وفي المقابل يتوقع البعض أن تتراجع المغنية عن قرارها بالاعتزال بناء على طلب محبّيها، وبأن كلامها أشبه بفورة غضب ستزول قريبًا.

ويرى آخرون أن تغريدة إليسا بأنها أشبه بدعاية مجانية لألبومها المنتظر صدوره أواخر هذا العام، على أن تعلن عن عودتها للفن بعد الكشف عن أغانيها، حيث كان لافتًا تشبيه إليسا للساحة الفنية بـ"المافيا" بحكم الشبكات التي تدير الوسط الفني، بالرغم من تواجدها في السّاحة منذ عشرين عامًا ولم تتحدث يومًا عن "المافيا".