المُخرج خالد مرعي بقبضة الأمن.. بسب...

أخبار النجوم

المُخرج خالد مرعي بقبضة الأمن.. بسبب "المُخدّرات"!

ألقت السلطات المصرية القبض على المخرج السينمائي المعروف خالد مرعي لحيازته مواد مخدرة خلال عودته من هولندا بمطار القاهرة شرق البلاد، وذلك بعد أيام من عرض فيلمه الأخير "خيال مآته" للفنان أحمد حلمي بدور العرض المصرية. ويخضع المخرج السينمائي للتحقيق أمام النيابة العامة في مصر بعد أن تم ضبطه من قبل رجال الأمن المصري بمطار القاهرة خلال عودته من هولندا وبحوزته مواد مخدرة. ووفقًا لبيان أمني، فإن الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة ألقت القبض على المخرج خالد مرعي أثناء عودته من هولندا وبحوزته كمية من المخدرات، وجرى ترحيله إلى قسم شرطة النزهة وعرضه على النيابة العامة بعد تحرير محضر بالواقعة

ألقت السلطات المصرية القبض على المخرج السينمائي المعروف خالد مرعي لحيازته مواد مخدرة خلال عودته من هولندا بمطار القاهرة شرق البلاد، وذلك بعد أيام من عرض فيلمه الأخير "خيال مآته" للفنان أحمد حلمي بدور العرض المصرية.

ويخضع المخرج السينمائي للتحقيق أمام النيابة العامة في مصر بعد أن تم ضبطه من قبل رجال الأمن المصري بمطار القاهرة خلال عودته من هولندا وبحوزته مواد مخدرة.

ووفقًا لبيان أمني، فإن الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة ألقت القبض على المخرج خالد مرعي أثناء عودته من هولندا وبحوزته كمية من المخدرات، وجرى ترحيله إلى قسم شرطة النزهة وعرضه على النيابة العامة بعد تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 82 لسنة 2019 وإحالة الراكب للنيابة العامة.

img

وبدأت نيابة النزهة التحقيق مع خالد مرعي في واقعة اتهامه بحيازة مواد مخدرة، وطلبت إرسال المضبوطات إلى الطب الشرعي وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وضبطت قوات الأمن بحقائب المخرج السينمائي كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن 6 أكياس بها قطع من مخدر الحشيش وعلبة مشروم مشبع بالماريجوانا و10 بذور ماريجوانا داخل كتالوج لزراعة البذور و3 أكياس ماريجوانا وورق بفرة وأدوات لتعاطي المخدرات مخبأة فى حقائب يد صغيرة وفى جيب جاكيت وداخل حذاء وبين طيات الملابس وفى حقيبته.

وكان مرعي بدأ حياته الفنية "مونتيرًا"، قبل أن يتجه بعد عشر سنوات لمجال الإخراج، حيث أخرج العديد من الأفلام الشهيرة آخرها فيلم "خيال مآتة" ومن بينها أيضًا "عسل أسود" و"آسف على الإزعاج" و"لف ودوران" و"بلبل حيران" وكلها لأحمد حلمي بجانب تيمور وشفيقة، ومن أشهر مسلسلاته "السبع وصايا" و"شربات لوز" و"نيران صديقة".

img