إليسا تُثير صدمةّ بإعلان اعتزالها.....

أخبار النجوم

إليسا تُثير صدمةّ بإعلان اعتزالها.. وتصف الوسط الفني بـ"المافيا"!

صدمت الفنانة اللبنانية إليسا مُتابعيها بإعلان نيتها الاعتزال، مُشبهة الوسط الفني بـ"المافيا"؛ إذ قالت في تغريدة نشرتها عبر تويتر، إنها تُحضر حاليًا لألبومها بكثير من الحب والعاطفة والسبب أنه سيكون الأخير بمسيرتها الفنية، كونها لا تستطيع أن تكون مُنتجة في وسط يشبه عصابات المافيا. وأثارت التغريدة حالة من الصدمة والجدل، ورفض جمهور الفنانة اللبنانية تقبل الأمر مُطالبينها بمراجعة نفسها والتراجع عن هذا الإعلان، فيما كان الفنان السوري ناصيف زيتون من أوائل المعلقين على التغريدة بـ"إيموجي" الوجه الحزين. وتساءل عدد من متابعي إليسا عن حقيقة ما غردت به، وفيما إذا كانت جادة أم أنه قرار متسرع خرج عن غضب وتوتر، كما

صدمت الفنانة اللبنانية إليسا مُتابعيها بإعلان نيتها الاعتزال، مُشبهة الوسط الفني بـ"المافيا"؛ إذ قالت في تغريدة نشرتها عبر تويتر، إنها تُحضر حاليًا لألبومها بكثير من الحب والعاطفة والسبب أنه سيكون الأخير بمسيرتها الفنية، كونها لا تستطيع أن تكون مُنتجة في وسط يشبه عصابات المافيا.

وأثارت التغريدة حالة من الصدمة والجدل، ورفض جمهور الفنانة اللبنانية تقبل الأمر مُطالبينها بمراجعة نفسها والتراجع عن هذا الإعلان، فيما كان الفنان السوري ناصيف زيتون من أوائل المعلقين على التغريدة بـ"إيموجي" الوجه الحزين.

img

وتساءل عدد من متابعي إليسا عن حقيقة ما غردت به، وفيما إذا كانت جادة أم أنه قرار متسرع خرج عن غضب وتوتر، كما تفاعل عدد من المشاهير مع ما أعلنته الفنانة اللبنانية.

فقالت الفنانة المصرية منة شلبي لإليسا: أنت إنسانة نادرة الوجود، فأنت روح تغني بشغف وقوة"، أما المغنية السورية سهير أبو شروف فشجعت إليسا قائلة: "الأخير بمسيرتك مع شركات إنتاج ما بينقصك تنتجي لنفسك وتبعدي عن الجو اللي زاعجك محبينك ناطرينك".

من جانبه قال لها الإعلامي المصري عمرو أديب: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة لكن أنت لا تملكين نفسك، أنت ملك لنا جميعًا من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

يُشار إلى أن إليسا كانت خاضت مؤخرًا حربًا مع مرض سرطان الثدي، وكشفت عن انتصارها عليه في إحدى أغانيها، كما تم الإعلان مؤخرًا عن خروجها من لجنة تحكيم ذا فويس وحلول الفنانة سميرة سعيد مكانها، بالإضافة إلى تعرضها للهجوم بعد قيامها بحظر عدد من متابعيها والذين سخروا من إحدى إطلالاتها؛ إذ جعلت كل هذه الأسباب العديد من المتابعين أن يرجحوا أن قرارها مُتسرعٌ ووليد لحظة غضب، متأملين في الوقت ذاته أن تتراجع عنه في القريب العاجل.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً