محامي لينا أحمد الفيشاوي: ما يفعله...

أخبار النجوم

محامي لينا أحمد الفيشاوي: ما يفعله أحمد استفزازي.. وادفع فلوس ابنتك بهدوء!

شهدت قضيّة النفقة الخاصّة بـ"لينا" ابنة الفنان المصريّ أحمد الفيشاوي، من زوجته السّابقة هند الحناوي تطورًا جديدا، حيث أكّد المحامي المصريّ شعبان سعيد، وكيل طليقة "الفيشاوي"، أن لينا عمرها حاليًا 13 عامًا، وبسبب خلافات قديمة مع والدتها ووالدها بدأت القضايا رغم أمنيات أهل "هند" بأن تكون علاقتهم بعائلة والدها جيدة. وشددّ المحامي المصري في تصريحات تلفزيونية له أنّ الفنان الرّاحل فاروق الفيشاوي، حاول علاج الخلافات واحتضان الابنة، حتى قرّر والداها سفرها للدراسة في لندن، وكان اختيار المدرسة الخاصّة بالطفلة من خلالهما، وذلك قبل عامين. واستطرد شعبان سعيد: "فوجئت هند الحنّاوي أن أحمد الفيشاوي لا يرسل نفقة ابنته التي من المفترض

شهدت قضيّة النفقة الخاصّة بـ"لينا" ابنة الفنان المصريّ أحمد الفيشاوي، من زوجته السّابقة هند الحناوي تطورًا جديدا، حيث أكّد المحامي المصريّ شعبان سعيد، وكيل طليقة "الفيشاوي"، أن لينا عمرها حاليًا 13 عامًا، وبسبب خلافات قديمة مع والدتها ووالدها بدأت القضايا رغم أمنيات أهل "هند" بأن تكون علاقتهم بعائلة والدها جيدة.

وشددّ المحامي المصري في تصريحات تلفزيونية له أنّ الفنان الرّاحل فاروق الفيشاوي، حاول علاج الخلافات واحتضان الابنة، حتى قرّر والداها سفرها للدراسة في لندن، وكان اختيار المدرسة الخاصّة بالطفلة من خلالهما، وذلك قبل عامين.

واستطرد شعبان سعيد: "فوجئت هند الحنّاوي أن أحمد الفيشاوي لا يرسل نفقة ابنته التي من المفترض دفعها بالجنيه الاسترليني ولا يدفع أجر المسكن، وتم توريط هند الحناوي التي دفعت تكاليف دراسة ابنتها، بناء على إقرارات من أحمد الفيشاوي بالتنازل عن الابنة تعليميًا وتنازل عن حضانة ابنته، وبعد السفر لم ينفق عليها".

واستكمل المحامي المصري: "حصلنا على حكم بتغريم أحمد الفيشاوي بأكثر من مليون جنيه كنفقات دراسية، إضافة إلى 500 جنيه استرليني، بما يعادل 10 آلاف جنيهًا مصريًا، ولأنه لم يدفع النفقة منذ ما يقرب من 3 أعوام، وصلت قيمة النفقة إلى 234600 ألف جنيهًا، أي 13.3 ألف دولار".

ونوّه قائلًا: "أحمد الفيشاوي يعمل في عدة أفلام كل عام، ولكنه رفض دفع النفقة وأقمنا دعوى تابعة على النفقة وتم الحكم عليه بالحبس وهو ما يعني أنه إما الدفع أو سيتم حبسه".

وواصل وكيل هند الحناوي، تصريحاته: "تحريات مباحث منطقة الدقي أثبتت يساره ماليًا، ولكن أحمد الفيشاوي يريد التنكيل بالابنة ووالدتها فبعد السماح لها بالسفر إلى لندن رفع دعوى قضائية لرؤية ابنته، وأخذ حكم لرؤيتها في إحدى النوادي الشعبية بمنطقة المقطم في القاهرة وكل أسبوع يرسل أنه يريد أن يرى ابنته".

وأكّد شعبان سعيد، قائلًا: "ما يفعله أحمد الفيشاوي شيء استفزازي، ونتمنى أن تكون العلاقة بينه وبين طليقته جيدة كي يستطيع رؤية ابنته لأن هذه القضايا مستمرة في المحاكم منذ سنوات، وتم الحكم في أكثر من قضية".

ووجّه المحامي رسالة لأحمد الفيشاوي قائلًا: "عيب يا أحمد انت والدك فنان مشهور ويتمتع بسمعة طيبة ولو والدك كان على قيد الحياة لم يكن يرضى بهذا الحال، وبما تفعله".

وأضاف: "نحن لا نرد حبسك ولا التشهير بك، ياريت تدفع الفلوس لابنتك بهدوء وأنا شخصيًا مستعد للتنازل عن أي نزاعات قضائية وعددهم 16 قضية".

وأكّد: "حاولت أن تُدخل سمية الألفي لضم الابنة لحضانتها وحاول منعها من السفر وان تكون على ترقب وصول عيب يا أحمد هذه المسائل ليست جيد، لم يكن لدينا رغبة في تطور الأمور، وغرضنا أن يصرف على ابنته ويتصالح".

يُذكر أنّ محكمة مصريّة أصدرت السبت، حكمًا واجب النفاذ بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، لمدّة شهر؛ لامتناعة عن سداد نفقة ابنته "لينا" وجاء حكم محكمة الأسرة في الخليفة وسط القاهرة؛ استكمالًا للنزاع القضائيّ بين الفيشاوي الابن وطليقته هند الحناوي، حيث طالبت عبر القضاء بنفقات ابنتها التي تعيش في الخارج