هل تمّ اختطاف وتهديد الفنانة المعتز...

أخبار النجوم

هل تمّ اختطاف وتهديد الفنانة المعتزلة شهد الكويتية؟.. شاهدي!

أثار العديد من مُغرّدي موقع "تويتر" الكثير من جدل بشأن أنباء اختطاف الفنانة المعتزلة شهد الكويتية، من قبل مجهولين ودشّن المغردون هاشتاج تحت عنوان"#save_shahad". الفنانة الكويتية التي اعتزلت الساحة الفنية مع نهاية عام 2012 عندما انتهت من تصوير آخر أعمالها في الكويت بعنوان "مطلقات صغيرات"، من أجل التفرغ لحياتها الخاصة، هاجرت برفقة عائلتها إلى تايلاند، وهو ما جعلها تظهر معهم للرد على اختطافها وتهديدها. ونفت شهد الكويتية ما تم تداوله، مؤكدةً أن كل ما أُثير شائعات لا أساس لها من الصحة. وقالت "شهد" عبر مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "هاي حبيبي، مطلعين إشاعة وسوالف إني مخطوفة

أثار العديد من مُغرّدي موقع "تويتر" الكثير من جدل بشأن أنباء اختطاف الفنانة المعتزلة شهد الكويتية، من قبل مجهولين ودشّن المغردون هاشتاج تحت عنوان"#save_shahad".

الفنانة الكويتية التي اعتزلت الساحة الفنية مع نهاية عام 2012 عندما انتهت من تصوير آخر أعمالها في الكويت بعنوان "مطلقات صغيرات"، من أجل التفرغ لحياتها الخاصة، هاجرت برفقة عائلتها إلى تايلاند، وهو ما جعلها تظهر معهم للرد على اختطافها وتهديدها.

ونفت شهد الكويتية ما تم تداوله، مؤكدةً أن كل ما أُثير شائعات لا أساس لها من الصحة.

وقالت "شهد" عبر مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "هاي حبيبي، مطلعين إشاعة وسوالف إني مخطوفة وقاعدين يهددوني وعشان أبين لكم إني مخطوفة لازم أغمز، وقالولي رمشي حطي نقط ولمي شعرك على جنب واغمزي برمشك 7 مرات، وأنا ما فيني شي".

وظهر في الفيديو تواجدها برفقة عائلتها لدى أحد الأصدقاء فقالت: "ما فيني شي وقاعدين مع العيلة، معزومين في بيت ناس، قاعدين نحكي الحياة حلوة وبس مشكورين".

وبعد نشر المقطع تفاعل الكثير من المتابعين معها، مؤكّدين أنها مخطوفة، وطالبوا بإنقاذها، دون توضيح الأسباب أو الدلائل على حقيقة اختطافها كما يزعمون.