هل باع زكي فطين عبدالوهاب سيارته لل...

أخبار النجوم

هل باع زكي فطين عبدالوهاب سيارته للعلاج من السرطان؟.. نقيب الفنانين يوضح الحقيقة لـ"فوشيا"!

أُثيرت حالة من القلق حول الحالة الصحية للفنان المصري زكي فطين عبدالوهاب، نجل المخرج فطين عبدالوهاب والفنانة ليلى مراد، الذي يُعالج من مرض سرطان الرئة، حيث نشر صديقه المقرب ويُدعى عمرو ممتاز سلامة منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك" تحدث خلاله عن المعاناة المادية الصعبة في مواجهة تكاليف المرض. وطالب صديق زكي فطين، الدولة المصرية ونقابة المهن التمثيلية التي يترأسها الفنان أشرف زكي، سرعة التدخل لمساعدته ماديًا خاصًة أنه اضطر لبيع سيارته لمواجهة هذه الظروف الصعبة، منتظرًا دورًا فعّالًا تجاه زميل معروف عنه عزة النفس متمنيًا شفاءه من المرض اللعين. وتواصل "فوشيا" مع أشرف زكي، نقيب الممثلين للوقوف على حقيقة ما

أُثيرت حالة من القلق حول الحالة الصحية للفنان المصري زكي فطين عبدالوهاب، نجل المخرج فطين عبدالوهاب والفنانة ليلى مراد، الذي يُعالج من مرض سرطان الرئة، حيث نشر صديقه المقرب ويُدعى عمرو ممتاز سلامة منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك" تحدث خلاله عن المعاناة المادية الصعبة في مواجهة تكاليف المرض.

img

وطالب صديق زكي فطين، الدولة المصرية ونقابة المهن التمثيلية التي يترأسها الفنان أشرف زكي، سرعة التدخل لمساعدته ماديًا خاصًة أنه اضطر لبيع سيارته لمواجهة هذه الظروف الصعبة، منتظرًا دورًا فعّالًا تجاه زميل معروف عنه عزة النفس متمنيًا شفاءه من المرض اللعين.

وتواصل "فوشيا" مع أشرف زكي، نقيب الممثلين للوقوف على حقيقة ما نُشر؛ إذ قال إن هناك لغطًا غير مفهوم حول الوضع الصحي لزكي فطين، موضحًا أنه بخير ولم يتم نقله للمستشفى كما أشار البعض وأنه لا زال يباشر علاجه داخل منزله.

وبشأن بيع زكي فطين لسيارته من أجل مواصلة العلاج لعدم وقوف النقابة بجانبه، أكد أشرف زكي، أنه تواصل مع أشرف أباظة شقيق زكي فطين من الأم، وقال إن ما نُشر تم فهمه خطأ؛ إذ إنه باع سيارته بالفعل ولكن لأسباب أخرى لم يكشف عنها.

img

ولفت إلى أن النقابة تتكفل بمصاريف علاجه مطالبًا بتحري الدقة في المعلومات حول مثل هذه الحالات، منوهًا إلى أن الفنانين يدعمون زكي فطين وخاصة الفنانة القديرة نادية لطفي التي تعد من جيل والدته وصديقتها، إضافة للفنان سامح الصريطي، كما تتابع اللجنة الصحية بالنقابة كل التفاصيل الخاصة برحلة علاجه.

يذكر أن الفنان المصري زكي فطين عبد الوهاب، أعلن إصابته بسرطان الرئة، وخرج لجمهوره بإطلالة جديدة وهو حليق شعر الرأس كاملًا، مرجعًا ذلك لتعاطيه مع طبيعة مرضه


 

قد يعجبك ايضاً