جيهان نصر تُثير تساؤلات بظهورها الن...

أخبار النجوم

جيهان نصر تُثير تساؤلات بظهورها النادر.. هل انفصلت عن زوجها السعودي؟

أثار ظهور الفنانة المصرية جيهان نصر مؤخرًا عددًا كبيرًا من التساؤلات خصوصا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول استمرار ارتباطها برجل الأعمال الشاعر السعودي سعود الشربتلي من عدمه. وبرغم اعتزالها إلا أن الكاميرات رصدتها أكثر من مرة؛ إذ كانت نصر أعلنت اعتزالها قبل أكثر من عشرين عامًا بعد ارتباطها بالشربتلي وانتقالها للإقامة معه بين لندن وبيروت والقاهرة، إلا أن العدسات لم ترصدها أبدًا مع زوجها؛ ما وضع العديد من علامات الاستفهام حول ما إذا كانا لا يزالان سويًا أم أنهما منفصلان دون الإعلان عن ذلك. لكن الفنانة المصرية هبة مجدي نشرت صورًا لها عبر إنستغرام مع الفنانة المعتزلة جيهان نصر

أثار ظهور الفنانة المصرية جيهان نصر مؤخرًا عددًا كبيرًا من التساؤلات خصوصا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول استمرار ارتباطها برجل الأعمال الشاعر السعودي سعود الشربتلي من عدمه.

وبرغم اعتزالها إلا أن الكاميرات رصدتها أكثر من مرة؛ إذ كانت نصر أعلنت اعتزالها قبل أكثر من عشرين عامًا بعد ارتباطها بالشربتلي وانتقالها للإقامة معه بين لندن وبيروت والقاهرة، إلا أن العدسات لم ترصدها أبدًا مع زوجها؛ ما وضع العديد من علامات الاستفهام حول ما إذا كانا لا يزالان سويًا أم أنهما منفصلان دون الإعلان عن ذلك.

لكن الفنانة المصرية هبة مجدي نشرت صورًا لها عبر إنستغرام مع الفنانة المعتزلة جيهان نصر وأبنائها الأربعة وذلك أثناء العرض الخاص لمسرحية "الملك لير" التي يقوم ببطولتها الفنان القدير يحيى الفخراني، وهبة مجدي وزوجها محمد محسن.

img

وعلقت هبة مجدي على الصورة قائلة: "فجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير أني شفت النجمة جيهان نصر وأولادها أنا بحبها قوي وانتي شرفتينا اسعدتينا بوجودك".

بدوره يتجنب سعود الشربتلي الحديث عن زوجته جيهان نصر بصفحته الرسمية في تويتر والتي يكتفي فيها بالحديث عن أعماله مع نجمات ونجوم من الوطن العربي أو نشر بعض قصائده، متجاهلاً أي أسئلة عن الفنانة جيهان نصر وما إذا كان ظهورها تمهيدًا لعودة فنية قريبة، خاصةً وأنها لا تمتلك أي حسابات رسمية يمكنها الرد من خلالها على هذه التساؤلات.