أحمد الفيشاوي يتلقّى حُكمًا بالحبس....

أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي يتلقّى حُكمًا بالحبس.. ما السبب؟

قضتْ محكمةٌ مصريةٌ اليوم السبت بحبس الفنان المصري الشاب أحمد الفيشاوي لمدة شهر لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا من طليقته السابقة هند الحناوي. وأصدرت محكمةُ الأسرة بالقاهرة حكمها ضد الفيشاوي "نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من طليقته الفنانة سمية الألفي" بناءً على النزاع القضائي القائم بين الفيشاوي وطليقته. وقدّرت المحكمة حجم النفقة المجمّدة بقرابة 234 ألف جنيه (نحو 13300 دولار) لصالح ابنته "لينا" التي تعيش في الخارج. وقال شعبان سعيد محامي طليقة الفيشاوي عبر تصريحات رسمية إن حكم المحكمة واجب النفاذ ولا يجوز الطعن عليه كونه جاء بعد إعلان الفيشاوي مسبقًا بالأحكام، ومن ثم ورود التحريات التي تُثبت قدرته

قضتْ محكمةٌ مصريةٌ اليوم السبت بحبس الفنان المصري الشاب أحمد الفيشاوي لمدة شهر لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا من طليقته السابقة هند الحناوي.

وأصدرت محكمةُ الأسرة بالقاهرة حكمها ضد الفيشاوي "نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي من طليقته الفنانة سمية الألفي" بناءً على النزاع القضائي القائم بين الفيشاوي وطليقته.

وقدّرت المحكمة حجم النفقة المجمّدة بقرابة 234 ألف جنيه (نحو 13300 دولار) لصالح ابنته "لينا" التي تعيش في الخارج.

وقال شعبان سعيد محامي طليقة الفيشاوي عبر تصريحات رسمية إن حكم المحكمة واجب النفاذ ولا يجوز الطعن عليه كونه جاء بعد إعلان الفيشاوي مسبقًا بالأحكام، ومن ثم ورود التحريات التي تُثبت قدرته على الدفع وامتناعه عن ذلك، مشيرًا إلى أنه في حالة القبض عليه سيكون ملزمًا بتنفيذ الحكم الصادر ضده، أو دفع متجمد النفقة لابنته.

يُذكر أن قضية الفيشاوي وهند الحناوي أثارت الجدل منذ سنوات لرفضه الاعتراف بزواجه العرفي منها، وتزوج مؤخرًا من ندى الكامل، حيث أثار ظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة الجدل بسبب ملابسها وإظهار مفاتنها.