كاظم الساهر آخرهم.. فنّانون يتعرّضو...

أخبار النجوم

كاظم الساهر آخرهم.. فنّانون يتعرّضون لمواقف مُحرجة من الجمهور.. شاهدي!

تجرأ عدد من الجمهور على المطربين في الوطن العربيّ، خلال إحيائهم لحفلاتهم الغنائيّة، ولا تخلو هذه المواقف المُحرجة من الحكايات التي تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ. ويغفل الجمهور ما يمكن أنْ يسببّه من إحراج للفنان، رغم أنّه يفعل ذلك بدافع المحبّة له. كما يتّجه البعض لفعل ذلك من أجل الشّهرة وتداول الفيديو. الفنّانون من جهتهم تتنوّع ردود أفعالهم حسب الموقف الذي يتعرّضون له، ولكنّ غالبية ردود الفعل تنمّ عن ذكاء الفنّان. وكان آخر هؤلاء الفنانين كاظم الساهر، الذي يُثبتُ ذكاءه في كلّ مرّة بالتعامل مع معجبيه، حتى في المرّة الأخيرة عندما أفزعته فتاة على المسرح، وأرادت تقبيله بالقوّة.

تجرأ عدد من الجمهور على المطربين في الوطن العربيّ، خلال إحيائهم لحفلاتهم الغنائيّة، ولا تخلو هذه المواقف المُحرجة من الحكايات التي تُثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ويغفل الجمهور ما يمكن أنْ يسببّه من إحراج للفنان، رغم أنّه يفعل ذلك بدافع المحبّة له. كما يتّجه البعض لفعل ذلك من أجل الشّهرة وتداول الفيديو.

الفنّانون من جهتهم تتنوّع ردود أفعالهم حسب الموقف الذي يتعرّضون له، ولكنّ غالبية ردود الفعل تنمّ عن ذكاء الفنّان. وكان آخر هؤلاء الفنانين كاظم الساهر، الذي يُثبتُ ذكاءه في كلّ مرّة بالتعامل مع معجبيه، حتى في المرّة الأخيرة عندما أفزعته فتاة على المسرح، وأرادت تقبيله بالقوّة.