هيثم شاكر يكشفُ لأوّل مرّة تفاصيل إ...

أخبار النجوم

هيثم شاكر يكشفُ لأوّل مرّة تفاصيل إصابته بورم خبيث!

كشف المطرب المصري هيثم شاكر، تفاصيل إصابته بورم خبيث، كان قد أعلن عنه عبر "فيسبوك"، مؤكدًا أنّه كان سبب غيابه طوال الفترة الماضية. وقال هيثم شاكر في تصريحات لـ"فوشيا" إنّه أصيب بورم خبيث في المعدة، منذ 5 سنوات، تسبّب في استئصال جزء كبير من المعدة، ما أدّى لفقدانه الكثير من وزنه وغيابه لسنوات. وأضاف شاكر، أنّ المرض تسبّب في حرمانه من الوقوف أمام جمهوره بسبب استمرار مرحلة علاجه لفترة طويلة، ما جعله يبتعد عن الغناء بناءً على أوامر الأطبّاء، مؤكدًا أنّه كان حريصًا على إخفاء مرضه عن جمهوره، حتى لا يثير قلقهم عليه. وأشار الفنان المصريّ، إلى أنّه فضّل الكشف

كشف المطرب المصري هيثم شاكر، تفاصيل إصابته بورم خبيث، كان قد أعلن عنه عبر "فيسبوك"، مؤكدًا أنّه كان سبب غيابه طوال الفترة الماضية.

وقال هيثم شاكر في تصريحات لـ"فوشيا" إنّه أصيب بورم خبيث في المعدة، منذ 5 سنوات، تسبّب في استئصال جزء كبير من المعدة، ما أدّى لفقدانه الكثير من وزنه وغيابه لسنوات.

وأضاف شاكر، أنّ المرض تسبّب في حرمانه من الوقوف أمام جمهوره بسبب استمرار مرحلة علاجه لفترة طويلة، ما جعله يبتعد عن الغناء بناءً على أوامر الأطبّاء، مؤكدًا أنّه كان حريصًا على إخفاء مرضه عن جمهوره، حتى لا يثير قلقهم عليه.

وأشار الفنان المصريّ، إلى أنّه فضّل الكشف عن تفاصيل مرضه في الوقت الحاليّ، لكي يطمئن جمهوره بأنّ سبب غيابه ليس الاعتزال أو الابتعاد عن الفنّ، وإنّما يسبب قهريّ، وليؤكّد شفاءه التامّ من المرض، وعودته لفنّه الذي يعشقه.

img

وكان هيثم شاكر قد فاجأ جمهوره عبر حسابه على "فيسبوك" قائلاً: "منذ أيام قليلة نزل ألبومي الجديد (معرفة قديمة) .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم.. شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم .. شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

وأضاف: "عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني أي تأخير.. 5 سنوات عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد، إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعاً".

يُذكر أنّ هيثم شاكر قدم العديد من الأغاني المميّزة خلال مشواره الفنيّ، ومنها: "أحلف بالله، خليك جنبي، أيام الفرح، جوا حضنك، إيه فكرك بيا، أهون عليك، أنا كل ما أفكر".

 


 

قد يعجبك ايضاً