بعكس النّجمات.. كورتيني كارداشيان ت...

أخبار النجوم

بعكس النّجمات.. كورتيني كارداشيان تُظهر آثار التمدد على جسمها بعيدًا عن الفوتوشوب!

ظهرت كورتني كارداشيان في آخر صورة لها، للترويج لعلامتها Poosh بمايوه أسود وعلامات التمدد واضحة جدًا على جسمها؛ ما أثار صدمة متابعيها، وتباينت التعليقات بين رافض ومشجع. تتصدر صور بنات كارداشيان وجينر عناوين الصحف والمجلات العالمية، وبحسب مجلة كوزمبليتان تستخدم النجمات العالميات الفوتوشوب لإخفاء عيوب الجسم، والظهور ببشرة نقية وجسم خال من الترهلات وعلامات التمدد. لكن عندما تقبل إحدى هؤلاء النجمات على الظهور بجسمها بطبيعته، فهناك بالتأكيد مغزى ومعنى إيجابيًا ينعكس على جمهورها بلا شك، فهل السبب وراء نشر كورتني هذه الصورة هو نشر الإيجابية وقبول المرأة لجسمها كما هو، أم أن هناك سببًا آخر. يذكر أن Poosh هي علامة

ظهرت كورتني كارداشيان في آخر صورة لها، للترويج لعلامتها Poosh بمايوه أسود وعلامات التمدد واضحة جدًا على جسمها؛ ما أثار صدمة متابعيها، وتباينت التعليقات بين رافض ومشجع.

تتصدر صور بنات كارداشيان وجينر عناوين الصحف والمجلات العالمية، وبحسب مجلة كوزمبليتان تستخدم النجمات العالميات الفوتوشوب لإخفاء عيوب الجسم، والظهور ببشرة نقية وجسم خال من الترهلات وعلامات التمدد.

لكن عندما تقبل إحدى هؤلاء النجمات على الظهور بجسمها بطبيعته، فهناك بالتأكيد مغزى ومعنى إيجابيًا ينعكس على جمهورها بلا شك، فهل السبب وراء نشر كورتني هذه الصورة هو نشر الإيجابية وقبول المرأة لجسمها كما هو، أم أن هناك سببًا آخر.

img

يذكر أن Poosh هي علامة تجارية، تكمن فكرتها في تقديم دليل لاتباع أسلوب حياة صحي وممتع، وتتناول كورتني من خلال هذه العلامة كل ما يخص جمال ورشاقة المرأة.

جاءت إطلالة كورتني وهي على متن قارب ترتدي مايوهًا ساخنًا باللون الأسود، تعلو رأسها قبعة من الخوص ونظارة شمسية صغيرة، بوجه خالٍ من التعابير والمكياج.

ظهرت علامات التمدد أعلى الفخذ بشكل واضح، وتباينت تعليقات المعجبين، فمنهم من شجع كورتني على شجاعتها واختيارها الظهور بجسمها الطبيعي، وعلق أحدهم: "أشكرك على عدم إخفاء علامات التمدد"، وقال آخر: "أحب هذه الخطوط الصغيرة"، وردت كورتني بايموجي ضاحك على كل التعليقات.

يبدو أن جمهور كورتني سعيدٌ للغاية بهذه الخطوة الجريئة، بدليل هذه التعليقات الإيجابية ومنها: "فخور بك أيتها الشجاعة لظهورك بطبيعتك دون رتوش"، فضلاً عن تعليقات كثيرة تظهر مدى رضاء وسعادة جمهور كورتني عن تلك الخطوة الجريئة.