بعد 3 أعوامٍ على وفاته.. بيع منزل ج...

أخبار النجوم

بعد 3 أعوامٍ على وفاته.. بيع منزل جورج مايكل بهذا المبلغ!

في تقريرٍ حديثٍ كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنَّ منزل المغني الأمريكي الراحل جورج مايكل تم بيعه بـ 4 ملايين دولار. تأتي واقعةُ بيع المنزل بعد مرور 3 أعوام على رحيل النجم الأمريكي، والذي توفي في المنزل ذاته يوم الكريسماس. وأكّد جون ريد، وهو محامي عائلة جورج أنَّ المنزل بيع بالفعل ولكنّه كشفَ أنَّ عملية البيع تمّت الشهر الماضي، إلا أنّهُ لم يُكشف عنها إلا الآن. واشترى منزلَ النجم الأمريكي الذي يرجعُ تاريخهُ للقرن الـ 16، عائلةٌ بريطانيةٌ لم يُكشف عن هويةِ أفرادها، وقال جون: "كان المنزل محببًا لجورج، لذا نرجو من المالكين الجدد احترام خصوصية المنزل والاستمتاع به كما

في تقريرٍ حديثٍ كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنَّ منزل المغني الأمريكي الراحل جورج مايكل تم بيعه بـ 4 ملايين دولار.

تأتي واقعةُ بيع المنزل بعد مرور 3 أعوام على رحيل النجم الأمريكي، والذي توفي في المنزل ذاته يوم الكريسماس.

وأكّد جون ريد، وهو محامي عائلة جورج أنَّ المنزل بيع بالفعل ولكنّه كشفَ أنَّ عملية البيع تمّت الشهر الماضي، إلا أنّهُ لم يُكشف عنها إلا الآن.

واشترى منزلَ النجم الأمريكي الذي يرجعُ تاريخهُ للقرن الـ 16، عائلةٌ بريطانيةٌ لم يُكشف عن هويةِ أفرادها، وقال جون: "كان المنزل محببًا لجورج، لذا نرجو من المالكين الجدد احترام خصوصية المنزل والاستمتاع به كما فعل النجم الراحل".

img

وفيما يتعلّق بوفاة المغني الأمريكي، يُذكر أنَّ شريكه فادي فواز عثر عليه ميتًا في غرفة نومه في يوم عيد الميلاد عام 2016، وادعى أنّه انتحر.

إلا أنَّ تقارير الطب الشرعي كشفت في مارس عام 2017، أنَّ جورج لم ينتحر وتوفي نتيجة الإصابة باعتلال عضلة القلب التوسعي، بالإضافةِ إلى التهاب عضلة القلب ومرض الكبد الدهني غير الكحولي.

واكتُشف أنَّ جورج ترك الجزء الأكبر من ممتلكاته و117 مليون دولار لشقيقتيه "يودا" و"ميلاني"، بينما ترك الأجزاء الأخرى لوالده وأصدقائه المقرّبين، بالإضافةِ إلى أفراد طاقمه السابقين دون ترك أي شيء لفادي.

ويجدرُ بالذكر أنّه تم إنشاءُ عريضةٍ على الإنترنت تُطالب بتحويل منزل النجم الأمريكي في "أوكسفوردشاير" إلى متحفٍ، وحصلت العريضة على ما يصل إلى 2500 توقيع.