أصالة بعد "نكتة بايخة".. تتجاهل اته...

أخبار النجوم

أصالة بعد "نكتة بايخة".. تتجاهل اتهامها بالتقليد وتُشبّه نفسها بمحمد صلاح!

لم تكترث الفنانة السورية أصالة نصري بالاتهامات التي تلقتها من بعض المتابعين فور طرحها أغنية "نكتة بايخة" الجديدة، بأنها قامت بتقليد زميلاتها في الوسط الفني وهنّ هيفاء وهبي وسميرة سعيد وكذلك كارول سماحة. وشبّهت نصري نفسها باللاعب المصري محمد صلاح، بتعليق كتبته عبر تويتر، معربة عن سعادتها بالأصداء بعد ساعات قليلة من طرحها للأغنية، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد "في قربك". واعتبرت أصالة نفسها بأنها غامرت بأغنيتها الجديدة؛ لأنها تسعى دائمًا للتجديد، لإيمان الجمهور بموهبتها، فكتبت: "حرصًا منّي على ثقتكم، وإيمانًا منّي أيضًا بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتّجديد وأُغامر كثيرًا، وأقلق وأخاف وأعيش أيّامًا ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم

لم تكترث الفنانة السورية أصالة نصري بالاتهامات التي تلقتها من بعض المتابعين فور طرحها أغنية "نكتة بايخة" الجديدة، بأنها قامت بتقليد زميلاتها في الوسط الفني وهنّ هيفاء وهبي وسميرة سعيد وكذلك كارول سماحة.

وشبّهت نصري نفسها باللاعب المصري محمد صلاح، بتعليق كتبته عبر تويتر، معربة عن سعادتها بالأصداء بعد ساعات قليلة من طرحها للأغنية، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد "في قربك".

واعتبرت أصالة نفسها بأنها غامرت بأغنيتها الجديدة؛ لأنها تسعى دائمًا للتجديد، لإيمان الجمهور بموهبتها، فكتبت: "حرصًا منّي على ثقتكم، وإيمانًا منّي أيضًا بثقتكم الكبيرة بموهبتي، أسعى للتّجديد وأُغامر كثيرًا، وأقلق وأخاف وأعيش أيّامًا ليست سهلة، لأعرف رأيكم ويسعدني قبولكم جدًّا وأُصبح حين أقرأ كلماتكم طفلة أرقص فرحًا، ومثل محمد صلاح بالملعب أشعر حين أُصيب الهدف".

View this post on Instagram

استمعوا الآن لأغنية ‫#نكتة_بايخة‬⁩‬ ‫من ألبوم #في_قربك‬⁩‬ على تطبيق #Deezer من اللينك في البايو 👆 كلمات : عبدالحميد الحباك الحان : ايهاب عبدالواحد توزيع : فهد وتريات : فهد تنفيذ وتريات : تامرغنيم بيانو & درامز : فهد جيتار : شريف فهمي باص جيتار : أحمد رجب عود و جومبش : إسلام القصبجي ترومبيت : طارق رؤوف ترومبون : مايكل لويس ساكس : مصطفى سعيد تنفيذ نحاس : طارق رؤوف مهندس صوت : محمد إسماعيل ميكس : هاني محروس تم التسجيل بأستوديو M Sound 1 . Produced by : Star Gate Executive Producer : Anas Nasri ‬. . @audiorotana ‪@DeezerMENA ‬⁩‬@stargatemusiceg

A post shared by Assala (@assala_official) on

في المقابل؛ وجه بعض المتابعين الاتهامات لأصالة بأنها قد اقتبست فكرة أغنية "نكتة بايخة" من موضوع أغنية "قلها بحبك" للفنانة هيفاء وهبي، مشيرين إلى أن "الجرافيكس" المُستخدم في فيديو كليب أغنية "نكتة بايخة" يشبه إلى حدّ كبير الأسلوب المُعتمد في كليب "واحشني" لهيفا وهبي.

كما اتّهم آخرون النجمة السورية بتقليد الفنانة سميرة سعيد بالنمط الغنائي الّذي اشتهرت به الأخيرة في أحدث أعمالها، ولمّح مغرّدون إلى الشبه أيضًا من حيث الشكل وتصفيف الشعر بين الفنانتين.

وتواصلت الاتهامات بحق أصالة في تقليد زميلاتها، وقارنوا بين صورة غلاف ألبوم "في قربك" بغلاف ألبوم "ذكرياتي" للفنانة كارول سماحة، بالإشارة إلى وضعية اليدين نفسها في الصورتين.

img

غير أن أحد المؤيدين للفنانة ردّ على هذه الاتهامات بالقول:" ضربة معلم انك تحطي في كل ألبوم أغنية بها اللون طبعًا التجديد مطلوب وإلا كان كل شخص مكانك سر كما هو الحال مع أشباه المطربات، استمري وفي انتظار الألبوم وخليهم يحسو بنقص اللي يسمعوهم كمان".

ونشرت أصالة عبر حسابها على "إنستغرام "مقطعًا صغيرًا من الأغنية التي كتبها عبدالحميد حباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد.

ويُتوقع أن تطرح أصالة ألبومها الجديد "في قربك" خلال الأيام المقبلة، ويضم الألبوم 10 أغان أبرزها "بنت أكابر"، "مبقاش سر"، وغيرهما.