غرامة مالية تُعكّر صفو شهر عسل هايد...

أخبار النجوم

غرامة مالية تُعكّر صفو شهر عسل هايدي كلوم وتوم كوليتز في إيطاليا!

بعد مرور أيام قليلة على حفل زفافهما الفاخر في إيطاليا، وجد النجمان هايدي كلوم وتوم كوليتز أنفسهما في ورطة، بعد توقيع غرامة مالية كبرى عليهما نتيجة استحمامهما في مياه "الكهف الأزرق" أو "مغارة أزارو"، التي تعد مصدر جذب سياحي كبير في جزيرة كابري الإيطالية، وهو أمر محظور تمامًا بموجب القانون في إيطاليا. ويُقال، وفق ما ذكرته تقارير أمريكية، إن الزوجين تسللا للمياه من على متن يخت قبل غروب شمس يوم الاثنين الماضي مباشرة، وذلك مع العلم أنه لا يُسمَح لأحد بنزول المياه، ويمكن زيارة الكهف فقط عبر قارب، أما السباحة هناك فهي محظورة تمامًا. وورد في بيان صادر بالإيطالية "توجهت

بعد مرور أيام قليلة على حفل زفافهما الفاخر في إيطاليا، وجد النجمان هايدي كلوم وتوم كوليتز أنفسهما في ورطة، بعد توقيع غرامة مالية كبرى عليهما نتيجة استحمامهما في مياه "الكهف الأزرق" أو "مغارة أزارو"، التي تعد مصدر جذب سياحي كبير في جزيرة كابري الإيطالية، وهو أمر محظور تمامًا بموجب القانون في إيطاليا.

ويُقال، وفق ما ذكرته تقارير أمريكية، إن الزوجين تسللا للمياه من على متن يخت قبل غروب شمس يوم الاثنين الماضي مباشرة، وذلك مع العلم أنه لا يُسمَح لأحد بنزول المياه، ويمكن زيارة الكهف فقط عبر قارب، أما السباحة هناك فهي محظورة تمامًا.

وورد في بيان صادر بالإيطالية "توجهت هايدي كلوم وحوالي 20 من أصدقائها على متن يخت إلى منطقة الكهف الأزرق ونزلوا إلى المياه عند الساعة الـ 5.30 مساءً. وكما نعلم، فإن ذلك محظور تمامًا، وقد قامت الشرطة الإيطالية بتوقيفهم بالخارج".

وأفادت بعض التقارير الآن بأن هايدي وتوم يواجهان الآن غرامة قدرها 6,000 يورو (حوالي 6,728 دولارًا) بسبب مخالفتهما القانون وتعمدهما نزول المياه هناك.

View this post on Instagram

❤️ Capri , blue Grotto

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum) on