هند رستم في ذكرى رحيلها: قاطعها وال...

أخبار النجوم

هند رستم في ذكرى رحيلها: قاطعها والدها.. واعتزلت الفن داخل استوديو التصوير!

تحل اليوم الثامن من آب / أغسطس 2019، ذكرى وفاة الفنانة المصرية هند رستم التي لقبت بـ"ملكة الإغراء" و"مارلين مونرو الشرق". ولدتْ هند في الـ 12 من تشرين الثاني من عام 1931، وتعدّ من أهمّ نجمات العصر الذهبيّ للسّينما المصرية، حتى توفيتْ في الـ 8 من آب من عام 2011. نجحتْ هند رستم في أدوار الإغراء أمام كبار النجوم، وكوّنتْ ثنائيًًا مع الراحل فريد شوقي، حيث قدّما معًا مجموعة من الأفلام منها "الزوج العزب، باب الحديد، كلمة شرف". كما شاركتْ رشدي أباظة في مجموعة من الأفلام، من بينها: صراع في النيل، لا أنام، رد قلبي، ست البنات، رجال في العاصفة،

تحل اليوم الثامن من آب / أغسطس 2019، ذكرى وفاة الفنانة المصرية هند رستم التي لقبت بـ"ملكة الإغراء" و"مارلين مونرو الشرق".

ولدتْ هند في الـ 12 من تشرين الثاني من عام 1931، وتعدّ من أهمّ نجمات العصر الذهبيّ للسّينما المصرية، حتى توفيتْ في الـ 8 من آب من عام 2011.

نجحتْ هند رستم في أدوار الإغراء أمام كبار النجوم، وكوّنتْ ثنائيًًا مع الراحل فريد شوقي، حيث قدّما معًا مجموعة من الأفلام منها "الزوج العزب، باب الحديد، كلمة شرف".

كما شاركتْ رشدي أباظة في مجموعة من الأفلام، من بينها: صراع في النيل، لا أنام، رد قلبي، ست البنات، رجال في العاصفة، هو والنساء.

وكانت هند رستم تتّسم بالكبرياء الشّديد وترفض إهانة تاريخها الفنيّ الكبير، لدرجة أنّ اعتزالها جاء بسبب عدم انضباط في المواعيد.