واين روني يخسر الملايين من أجل زوجت...

أخبار النجوم

واين روني يخسر الملايين من أجل زوجته وأطفاله.. ماذا فعل؟

بعد إعلان عودته لإنجلترا وانضمامه لنادي "ديربي كاونتي" كمدربٍ ولاعبٍ في الوقت ذاته لمدةِ موسمٍ ونصف الموسم، كشفت مصادرُ مقربةٌ من النجم الإنجليزي، واين روني، عن سبب رغبة واين بتركِ الولايات المتحدة والعودةِ لموطنه لإنقاذ زواجه القائم منذ 11 عامًا على إثرِ تصاعدِ وتيرة الخلافات بعض الشيء مع زوجته كولين، خاصةً الفترة الأخيرة. وأضافت المصادر أنَّ كولين، 33 عامًا، انتابتها حالةٌ من الفرحةِ الشديدة عقبَ اتخاذِ زوجها هذا القرار، رغم أنّ قرارَهُ هذا سيتسببُ له بخسائر تقدرُ بملايين الجنيهات الإسترلينية. وقالت المصادر إنَّ قرار العودةِ كان تحت إلحاحٍ من كولين التي ظلت تطلب منه ذلك طوال العام الماضي، وأنّها أخبرت

بعد إعلان عودته لإنجلترا وانضمامه لنادي "ديربي كاونتي" كمدربٍ ولاعبٍ في الوقت ذاته لمدةِ موسمٍ ونصف الموسم، كشفت مصادرُ مقربةٌ من النجم الإنجليزي، واين روني، عن سبب رغبة واين بتركِ الولايات المتحدة والعودةِ لموطنه لإنقاذ زواجه القائم منذ 11 عامًا على إثرِ تصاعدِ وتيرة الخلافات بعض الشيء مع زوجته كولين، خاصةً الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر أنَّ كولين، 33 عامًا، انتابتها حالةٌ من الفرحةِ الشديدة عقبَ اتخاذِ زوجها هذا القرار، رغم أنّ قرارَهُ هذا سيتسببُ له بخسائر تقدرُ بملايين الجنيهات الإسترلينية.

img

وقالت المصادر إنَّ قرار العودةِ كان تحت إلحاحٍ من كولين التي ظلت تطلب منه ذلك طوال العام الماضي، وأنّها أخبرت روني بعد اتخاذه القرار بأنَّ هذه هي المرة الأولى طوال مسيرته مع الساحرة المستديرة التي يعطي فيها الأولوية لها ولأطفالهما.

وتابعت المصادر: "رغم خسارته الملايين نظرًا لضعف المقابل المادي في "ديربي كاونتي" عما كان يتقاضاه في أمريكا، لكن روني أخبر كولين أن ذلك لا يهم في مقابل سعادتها. وها هي قد عادت لتستقر برفقة أولادها في المملكة المتحدة بصورة دائمة كما بدأت في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بإعادة ممتلكاتهما إلى هناك مرة أخرى".