على خُطى كاميلا كابيو.. أريانا غران...

أخبار النجوم

على خُطى كاميلا كابيو.. أريانا غراندي تواعد هذا الشّاب في أجدد كليباتها!

يبدو أنّ هُناك تقليدًا جديدًا يسري في هوليوود، ألا وهو مُواعدة النّجمات لِمن يُشاركهنّ الغناء والتّمثيل في كليباتهن، إذ بدأت النّجمة العالمية، كاميلا كابيو، بتطبيق هذا التّقليد بمواعدتها للمُغنّي الوسيم، شون مينديز، الذي شاركها الغناء في أغنية "سينيوريتا". وها هي المُغنّية العالمية، أريانا غراندي، تسير على ذاتِ الخُطى بمُواعدتها المُغني مايكي فوستر، من فرقة "Social House"، الذين شاركوها الغناء في أجدد كليباتها "Boyfriend". يحتوي الكليب على العديد من المشاهد التمثيلية كالمُغازلة والغيرة لحبيبين مُتملّكين، ولكن بحسب موقع "Page Six"، فإنّ الأمرَ مُماثلٌ على أرض الواقع، وأنّ مايكي هو الرّجل الجديد في حياة أريانا. وإذا تمّ تأكيد هذه الأنباء، ستكون هذه

يبدو أنّ هُناك تقليدًا جديدًا يسري في هوليوود، ألا وهو مُواعدة النّجمات لِمن يُشاركهنّ الغناء والتّمثيل في كليباتهن، إذ بدأت النّجمة العالمية، كاميلا كابيو، بتطبيق هذا التّقليد بمواعدتها للمُغنّي الوسيم، شون مينديز، الذي شاركها الغناء في أغنية "سينيوريتا".

وها هي المُغنّية العالمية، أريانا غراندي، تسير على ذاتِ الخُطى بمُواعدتها المُغني مايكي فوستر، من فرقة "Social House"، الذين شاركوها الغناء في أجدد كليباتها "Boyfriend".

img

يحتوي الكليب على العديد من المشاهد التمثيلية كالمُغازلة والغيرة لحبيبين مُتملّكين، ولكن بحسب موقع "Page Six"، فإنّ الأمرَ مُماثلٌ على أرض الواقع، وأنّ مايكي هو الرّجل الجديد في حياة أريانا.

وإذا تمّ تأكيد هذه الأنباء، ستكون هذه أوّل علاقةٍ بارزةٍ في حياة غراندي بعد انفصالها الأخير عن بيت ديفيدسون، العام الماضي.

ومن الجدير ذكره أنّ فرقة "Social House" سبق لها التعاون مع أريانا غراندي من قبل، في أغنيتيها ساحقتي النّجاح "7 Rings" و "Thank U Next"، كما نشرت يوم أمس الاثنين صورة سيلفي جمعتها بمايكي فوستر.

img