هنا شيحة في أوّل ظهورٍ إعلاميّ بعد...

أخبار النجوم

هنا شيحة في أوّل ظهورٍ إعلاميّ بعد طلاقها من أحمد فلوكس.. ماذا قالت عنه؟

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحة، خلال الظهور الإعلاميّ الأوّل لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فلوكس، عن أمنيتها في تجسيد دور المرأة المُطلّقة في مشوارها الفنيّ. وقالت شيحة في تصريح صحفيّ، إنّها تتمنّى تقديم عمل فنيّ يسلّط الضّوء على قضايا الأسرة ومعاناة المرأة المطلّقة، مشيرة إلى أنّها هي من تتحمّل كافة المسؤوليات، وتربية الأطفال والنجاح في عملها، وهذا يُعدّ معاناة يوميّة. كما تطرّقت هنا للحديث عن مواصفات الرّجل المثالي قائلة: "أراه في والدي، طيب وجدع وحنون ويعطيني مساحتي الشخصية ويستوعبني ويناقشني دائمًا ولا يرغمني علي شئ". وأشارت إلى أنّ كلّ ما تريده المرأة من الرّجل، ألا يُرغم المرأة على التغيير،

كشفت الفنانة المصرية هنا شيحة، خلال الظهور الإعلاميّ الأوّل لها بعد طلاقها من الفنان أحمد فلوكس، عن أمنيتها في تجسيد دور المرأة المُطلّقة في مشوارها الفنيّ.

وقالت شيحة في تصريح صحفيّ، إنّها تتمنّى تقديم عمل فنيّ يسلّط الضّوء على قضايا الأسرة ومعاناة المرأة المطلّقة، مشيرة إلى أنّها هي من تتحمّل كافة المسؤوليات، وتربية الأطفال والنجاح في عملها، وهذا يُعدّ معاناة يوميّة.

كما تطرّقت هنا للحديث عن مواصفات الرّجل المثالي قائلة: "أراه في والدي، طيب وجدع وحنون ويعطيني مساحتي الشخصية ويستوعبني ويناقشني دائمًا ولا يرغمني علي شئ".

وأشارت إلى أنّ كلّ ما تريده المرأة من الرّجل، ألا يُرغم المرأة على التغيير، فكلّ إنسانة لها شخصيّتها التي يصعب تطويعها كما يريد.

في حين تجاهلت الفنانة الحديث عن طلاقها من الممثل أحمد فلوكس، ولم تتحدّث نهائيًا عنه رغم مرور شهر واحد على الطّلاق.

وكانت شيحة قد انفصلت عن النجم أحمد فلوكس، قبل مرور عام على عقد القران في أجواء هادئة.

ومن جانبٍ آخر، تشارك هنا شيحة في حلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مع هاني عادل، وفراس سعيد، وأحمد رفعت، ونانسي صالح.