طفلةٌ تُشبه ابنة نانسي عجرم تُشعل ح...

أخبار النجوم

طفلةٌ تُشبه ابنة نانسي عجرم تُشعل حفل الأخيرة بتونس.. شاهدي!

أشعلتْ طفلةٌ حفلَ غناء الفنانة اللبناينة نانسي عجرم الذي أحيته في تونس، بعدما صعدتْ إلى المسرح، وبدأت تُغنّي بطريقة طريفة، حظيت بتفاعل واسع وحماس من الجمهور. الطفلة الشقراء، تُدعى مرام شلواح، كانت مفاجأة الحفل؛ وتُشبه بملامحها ابنة نانسي عجرم الكبرى، بحسب تعليقات الجمهور، حيث صعدت إلى المسرح مرتديةً فستان عروس أبيض، وشاركت نانسي غناء "بدنا نولع الجو"، فيما قامت الفنانة بالتصفيق لها وتشجيعها. https://www.instagram.com/p/B0xMQjDHH7e/?utm_source=ig_embed وكانت نانسي قد أحيت حفلاً جماهيريًا ضخمًا في مهرجان بنزرت الدولي بتونس، وقدّمت كوكبةً من أغانيها الجديدة والقديمة، من بينها ''شو واثق بحالو''، ''عم بتعلق فيك ''، و''ما فيّ عيش''. كما لم تنسَ الفنانة اللبنانية، التي

أشعلتْ طفلةٌ حفلَ غناء الفنانة اللبناينة نانسي عجرم الذي أحيته في تونس، بعدما صعدتْ إلى المسرح، وبدأت تُغنّي بطريقة طريفة، حظيت بتفاعل واسع وحماس من الجمهور.

الطفلة الشقراء، تُدعى مرام شلواح، كانت مفاجأة الحفل؛ وتُشبه بملامحها ابنة نانسي عجرم الكبرى، بحسب تعليقات الجمهور، حيث صعدت إلى المسرح مرتديةً فستان عروس أبيض، وشاركت نانسي غناء "بدنا نولع الجو"، فيما قامت الفنانة بالتصفيق لها وتشجيعها.

وكانت نانسي قد أحيت حفلاً جماهيريًا ضخمًا في مهرجان بنزرت الدولي بتونس، وقدّمت كوكبةً من أغانيها الجديدة والقديمة، من بينها ''شو واثق بحالو''، ''عم بتعلق فيك ''، و''ما فيّ عيش''.

كما لم تنسَ الفنانة اللبنانية، التي أطلّت بفستان أبيض عاجي، جمهورها من الأطفال، وقدّمت لهم أغنية "يا بنات"، وأدّت أيضًا مجموعةً من الأغاني التي طلبها الحضور مثل "شيل عيونك عني" و"حبيبي قرّب".

img

وفي سياق آخر، تواصل نانسي عجرم العمل على ألبومها الجديد، الذي من المقرّر طرحه العام المقبل، كما تستعدُّ لطرح أغنية جديدة، خلال الفترة المقبلة، فتوجّهت إلى محبيها لاستشارتهم حول نوعية الأغنية المنفردة التي ستطلقها قريبًا، وسألت ما إذا كانوا يُفضّلون أن تكون سريعة أم رومانسية، لتنهال عليها التعليقات المتبانية، دون تحديد رسمي إلى الآن حول طبيعة الأغنية.