نبيل سيف يكشف بالفيديو كيف تم فبركة...

أخبار النجوم

نبيل سيف يكشف بالفيديو كيف تم فبركة شائعة تعرضه لحادث أليم!

رد الفنان العراقي نبيل سيف على الأنباء التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية بشأن تعرضه لحادث سير أليم في مصر، بعد تداول صور له داخل سيارة محطمة وعلى ملابسه آثار دماء. وقال سيف، في فيديو عبر إنستغرام: "صباح الخير عليكم حبايبي، إمبارح كان عندنا تصوير كتير، صحيت من النوم لقيت السوشال ميديا كله محترق، طبعًا هو مؤلم حادث السيارة اللي اتنشر، وهالموضوع كان لقطة من لقطات الكليب واتسربت، ومستمرين بالكليب وهنصور بالأردن، آسف جدًا حبايبي على الخبر المؤسف اللي اتنشر". وعلق على الفيديو قائلاً: "آسف لأنكم قلقتوا عليه وأني مثلكم صحيت من النوم لقيت صور متسربة من كواليس كليب (كل

رد الفنان العراقي نبيل سيف على الأنباء التي جرى تداولها خلال الساعات الماضية بشأن تعرضه لحادث سير أليم في مصر، بعد تداول صور له داخل سيارة محطمة وعلى ملابسه آثار دماء.

وقال سيف، في فيديو عبر إنستغرام: "صباح الخير عليكم حبايبي، إمبارح كان عندنا تصوير كتير، صحيت من النوم لقيت السوشال ميديا كله محترق، طبعًا هو مؤلم حادث السيارة اللي اتنشر، وهالموضوع كان لقطة من لقطات الكليب واتسربت، ومستمرين بالكليب وهنصور بالأردن، آسف جدًا حبايبي على الخبر المؤسف اللي اتنشر".

وعلق على الفيديو قائلاً: "آسف لأنكم قلقتوا عليه وأني مثلكم صحيت من النوم لقيت صور متسربة من كواليس كليب (كل يوم إلك اشتاق)، شكرًا يا أعز الناس، من تواضع لله رفعه".

وجاءت ردود أفعال متابعي نبيل سيف متباينة فبعضهم حمد الله على سلامته وأن هذا الخبر ليس حقيقيًا، فيما اتهمه البعض بالترويج لكليبه الجديد بهذه الطريقة من أجل حصد المشاهدات عقب طرحه.

جدير بالذكر أنه انتشرت مساء أمس السبت أخبار عن تعرض الفنان العراقي نبيل سيف صاحب أغنية "تعال تعال" لحادث سير مروّع في مصر وأنه في حالة حرجة. وانتشرت صور له وهو ملطّخ بالدماء؛ الأمر الذي أحزن محبيه وتمنّوا له الشفاء العاجل.